recent
أخبار ساخنة

إصدارات Samsung Galaxy S22 : المواصفات وتاريخ الإصدار والسعر !! كل ما يمكنك معرفته حتى الآن عن هواتف Samsung القادمة لعام 2022

 

تعتبر شركة سامسونج Samsung من العلامات التجارية للهواتف التي أحدثت ضجة في جديد الماركات هذا العام ، بما في ذلك أحدث الهواتف القابلة للطي رفقة Galaxy S21 Ultra. بينما نحن على بعد شهرين فقط من إطلاق سلسلة المجموعة الرئيسية القادمة Galaxy S22. تعد المجموعة الخاصة Galaxy S22 بالحفاظ مكتسباتها السابقة مع تعزيز الأداء .

 إليك كل ما نعرفه حتى الآن عن الهواتف الذكية الرائدة التالية من Samsung والتي تأتي بمسمى Galaxy S22.


 تبقى سامسونج وفية لعاداتها حيث تلتزم Samsung بثلاثة طرز لهواتف 2022: Galaxy S22 و S22 + و S22 Ultra. في حين أن الجهازين الأولين يشبهان إلى حد كبير المتغيرات التي تمت ترقيتها لإصدارات هذا العام ، فإن S22 Ultra يتمتع بتصميم جديد تمامًا ، مما يجعله الهاتف الأكثر إثارة في المجموعة بالضبط.


جالكسي S22 ألترا Galaxy Ultra S22


 توضح نظرة سريعة على الرائد الراقي لشركة Samsung لعام 2022 شيئًا واحدًا: هذه ملاحظة بأي اسم آخر. مع تصميم مربع الشكل وفتحة مخصصة لقلم S Pen ، يبدو S22 Ultra متطابقًا تقريبًا مع Galaxy Note20 ، لا سيما من الجزء الأمامي للهاتف. وفي الوقت نفسه ، تسقط اللوحة الخلفية نتوء الكاميرا المميزة S21 للحصول على قطعة زجاجية ناعمة ، مع أربع عدسات تبرز بشكل مستقل عن بعضها البعض.


 كان تصميم Galaxy Ultra S22 مثيرًا للجدل منذ النظرة الأولى ، خاصة وأن بعض المتسربين لم يتمكنوا من التوصل إلى توافق في الآراء بشأن الشكل الذي ستبدو عليه وحدة الكاميرا. لحسن الحظ ، لقد رأينا بالفعل صورًا من العالم الواقعي لنموذج ما قبل الإنتاج ، مما يعزز إلى حد ما تصميم الرائد الرائد من سامسونج عام 2022.



مع تضمين فتحة S Pen ، يبدو أن Galaxy Ultra S22 يشير إلى زوال لسلسلة Note . بدون إصدار في عام 2021 - تم استبداله بالطبع بجهاز Galaxy Z Fold3 المزود بقلم S Pen. 

 يبدو أن هاتف Galaxy Ultra S22 يحتوي على كل ما تريده في هاتف ذكي جديد مزود بقلم ، ولن تضطر إلى الانتظار حتى تاريخ الإصدار المعتاد في أواخر الصيف حتى تحصل عليه.


 بالنسبة لخيارات الألوان ، فقد سمعنا عن ثلاثة حتى الآن. بالإضافة إلى المتغيرات المعتادة باللونين الأبيض والأسود - والتي رأيناها مؤخرًا في التسريبات - تفكر سامسونج Samsung في إضافة خيار "أحمر غامق" إلى مجموعتها. 


هاتفي جالكسي Galaxy S22 and S22+

 إذا لم يكن S Pen مهمًا بالنسبة لك ، فقد يكون S22 و S22 + الأصغر حجمًا يستحقان الإهتمام. على الرغم من أننا لم نشهد تقريبًا نفس القدر من هذين الهاتفين في الأشهر الأخيرة مقارنة بأخيهما الأكبر ، إلا أنهما قد يكونان ترقيات مثالية لمستخدمي S10 و S20 الذين تخطوا إصدارات هذا العام.

قدمت العروض المبكرة من شهر سبتمبر أفضل نظرة على الهواتف حتى الآن ، على عكس Galaxy Ultra S22 ، يحتفظ S22 و S22 + بتثبيط الكاميرا ، مما يساعد على حماية العدسات على كلا الهاتفين إذا اخترت عدم استخدام غلاف الكاميرا. ستبدو الزوايا الدائرية والسكك الحديدية المعدنية مألوفة لأي شخص يحمل هاتف Samsung حديثًا. حتى فلاش الكاميرا يتم الاحتفاظ به في نفس المكان مثل الماضي.



 بالنسبة للألوان ، من المتوقع حاليًا اختيار أربعة ألوان: الأبيض والأسود والذهبي الوردي والأخضر. لقد رأينا اللونين الأخيرين يظهران في العروض المبكرة ، وكلاهما يبدوان ممتازين كما هو الحال دائمًا.


 مواصفات هواتف Galaxy S22 and S22+ و Galaxy Ultra S22 

 مثل معظم هواتف الأندرويد Android الرائدة في عام 2022 ، ستعتمد سلسلة Galaxy S22 بشكل أساسي على Snapdragon 898 القادم من Qualcomm في جميع أنحاء الولايات المتحدة ومعظم أنحاء العالم. إصدار Exynos في الطريق أيضًا ، ولكن على عكس السنوات الماضية ، سيكون محدودًا جغرافيًا بدرجة أكبر. بينما ستستخدم أسواق المملكة المتحدة وأوروبا Exynos 2200 ، تتحول المناطق الآسيوية والأفريقية إلى Qualcomm.


 خارج نتوءات المعالج المتوقعة ، لا نعرف الكثير عن الأجزاء الداخلية لأي من الهاتفين. لكن مهلا ، إنها أجهزة Galaxy S ، لذلك يمكنك توقع وصول خيارات ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين المعتادة إلى العديد من الأسعار.



ومع ذلك ، فنحن نعرف الكثير عن أحجام الشاشات والكاميرات والبطاريات - على الأقل لطرازات معينة. يعد جهاز Galaxy S22 هو الأصغر ، حيث تبلغ شاشته 6.06 بوصات (نسبيًا). مع المساحة الأصغر تأتي بطارية أصغر ؛ تشير الشائعات المبكرة إلى أن S22 سيقلص سعته إلى 3590 مللي أمبير في الساعة. على الرغم من أنه من المحتمل أن يتم الإعلان عنه عند 3700 مللي أمبير في الساعة ، فهذه خسارة كبيرة عند مقارنتها ببطارية S21 التي تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة.


 لا نعرف بالضبط حجم الشاشة أو تقييمات البطارية لـ S22 + أو Ultra حتى الآن ، لكننا نتوقع أن يكون كلاهما أكبر مما تتضمنه Samsung في أصغر هواتفها الرائدة. على سبيل المكافأة ، قد يتم شحن Ultra بسرعة 45 وات ، وهو شيء مدرج في S20 منذ ما يقرب من عامين قبل أن يتم إسقاطه بشكل غير رسمي مع الجيل الأحدث.


 بالنسبة للكاميرا ، لا تتوقع الكثير من التغيير مقارنة بسلسلة S21. يشبه النظر إلى مجموعة العدسات على S22 Ultra ممارسة لعبة تحديد الفرق:


 108MP f/1.8 85° main camera

12MP f/2.2 120° ultra-wide

10MP f/2.4 36° 3X telephoto

10MP f/4.9 36° 10X periscope المنظار 


 على الرغم من أن التسريبات تؤكد أن المستشعر الأساسي هو البديل المحسن للعدسة 108 ميجابكسل المستخدمة العام الماضي ، إلا أنه لم يتغير الكثير بين الأجيال للكاميرا - على الأقل ، ليس من حيث الأجهزة. المعالجة هي كل شيء هذه الأيام ، وعلينا أن ننتظر ونرى البرامج التي تعدلها سامسونج لأحدث هواتفها بمجرد الكشف عنها رسميًا.


 على الرغم من الكاميرا الموجودة أسفل الشاشة المستخدمة في Galaxy Z Fold3 ، فإن سلسلة S22 ستحتفظ بالثقب المعتاد للعدسة الأمامية. يبدو أن الدقة لم تتغير أيضًا ، مع استخدام مستشعر 10 ميجابكسل للسنة الرابعة على التوالي.


النظام الأساسي لهواتف Galaxy S22 and S22+ و Galaxy Ultra S22


 من البديهي  أن يتم إطلاق أحدث هواتف Samsung بنظام Android 12 و One UI 4 - خاصة وأن سلسلة S21 قد تلقت بالفعل تحديثًا مستقرًا. لسوء الحظ ، لم نشاهد أي حيل أو تعديلات جديدة تتسرب لأي من هذه الأجهزة. مع وجود S Pen الآن مدمج مباشرة في هيكل S22 ، سيكون من الرائع رؤية بعض الأدوات والتطبيقات الجديدة التي تستفيد من كل ما يقدمه القلم.




 تاريخ إصدار هواتف Galaxy S22 and S22+و Galaxy Ultra S22


 وصلت تشكيلة S21 العام الماضي في وقت مبكر عن المعتاد ، مع عقد Samsung حدث Unpacked قبل نهاية يناير. بالطبع ، لا يزال عالم الأدوات الذكية يتعرض للضرب بسبب النقص المستمر في الرقائق ، مما أدى إلى الكشف لاحقًا قليلاً عن سلسلة S22.


 حاليًا ، نتوقع أن يُقام حدث S22 في 8 فبراير 2022 ، حيث سيتم طلب الهواتف مسبقًا في نفس اليوم. يجب أن تصل الشحنات بحلول 18 فبراير 2022 ، وهو تاريخ الإطلاق الرسمي لجميع الهواتف الثلاثة.


 ما زلنا بعد بضعة أشهر من هذه التواريخ ، مما يعني أن أي شيء يمكن أن يتغير بين الآن وذاك.  


إصدارات Samsung Galaxy S22 : المواصفات وتاريخ الإصدار والسعر !! كل ما يمكنك معرفته حتى الآن عن هواتف Samsung القادمة لعام 2022
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent