recent
أخبار ساخنة

تطبيق يوتيوب لنظام الأندرويد يضيف عناصر تحكم جديدة في الاستماع لتسهيل تشغيل الفيديوهات




يحصل مشتركو YouTube Premium على عدد من الامتيازات الرائعة ، مثل المحتوى بدون وظائف إضافية والتنزيلات .
هناك أيضًا عدد من الميزات الحصرية الأصغر التي تعمل على تحسين التجربة ، وتندرج هذه الميزة الجديدة ضمن هذه الفئة. إذا كنت تستمع إلى  مقاطع الفيديو في تطبيق YouTube ، فستتمكن الآن من إنشاء عناصر تحكم جديدة تجعلها تبدو وكأنها تطبيق مخصص .

الميزة الجديدة (التي رصدتها 9to5Google لأول مرة) ليست متاحة فقط لمقاطع الفيديو الموسيقيةفقط ، يمكنك استخدامها على أي فيديو. ومع ذلك ، فمن الواضح أنه مخصص لمقاطع الفيديو التي من المحتمل أن تريد فقط الصوت فيها ، حيث توجد شريحة صغيرة معروضة لسهولة الوصول إليها. الطريقة الأخرى للقيام بذلك هي من خلال قائمة النقاط الثلاث والعثور على عناصر التحكم في الاستماع في القائمة.


كما ترى من لقطات الشاشة هذه ، تمنحك واجهة المستخدم الجديدة عناصر تحكم أكثر دقة في تشغيل الفيديو من خلال الأزرار المتاحة دائمًا للتقديم السريع والإرجاع والتقديم السريع والإرجاع لمدة 10 ثوانٍ والتشغيل / الإيقاف المؤقت. الأزرار الثانوية لسرعة التشغيل ، والحفظ في القائمة ، وما إلى ذلك. يمكن العثور عليها أيضًا في الأسفل. يتطابق هذا بشكل وثيق مع عناصر التحكم التي تظهر على الشاشة والتي تتوقعها من تطبيق الموسيقى ، لذلك إذا عثرت على جلسة موسيقى على YouTube (ولا تريد استخدام YouTube Music) ، فهذا أمر رائع.

من المتوقع أن تكون الميزة الجديدة متاحة على الفور لجميع مستخدمي Android و iOS في الولايات المتحدة وربما في أي مكان آخر. 




تطبيق يوتيوب لنظام الأندرويد يضيف  عناصر تحكم جديدة في الاستماع لتسهيل تشغيل الفيديوهات
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent