recent
أخبار ساخنة

في خطوة جديدة !! لن تستطيع مشاركة ملفاتك في Google Drive إذا كانت تخالف سياسة بنود الخدمة

 


تعمل Google جاهدة لتقليل كمية الملفات غير المرغوب فيها (Spam) التي تتلقاها في Google Drive ، والتي أصبحت مشكلة كبيرة في السنوات الأخيرة. 


في خطوة جديدة ، سيتلقى مالكو الملفات غير المرغوب فيها رسالة بريد إلكتروني لإعلامهم بحقيقة أن الملف المعني قد تم تقييده. سترتبط رسائل البريد الإلكتروني هذه ببنود خدمة Google وبرنامج إساءة الاستخدام الخاص بها ، مما يساعد هؤلاء المتأثرين على قياس السبب المحتمل الذي تسبب في وضع علامة على ملفهم كمحتوى غير مرغوب فيه. كما يمنحك Google فرصة استئناف القرار.


عندما يتم تقييد ملف معين ، لن يتم حذفه مباشرة. سيظل منشئ الملف أو مالكه قادرًا على الوصول إليه والعمل عليه ، في حين لن يستطيع مشاركته مع الآخرين ؛ حتى الروابط الموجودة ستتوقف عن العمل. 

كما ستحمل الملفات المتأثرة ببنود الخدمة أيضًا علامة بجوار أسمائها ، تشير إلى وجود خطأ ما. بينما يكون المسار الصحيح للإجراء هو استئناف القرار إذا كنت تعتقد أنه تم اتخاذه بشكل خاطئ ، فمن المحتمل أن يكون من الأسهل نسخ المحتوى ولصقه في ملف جديد.


 سيتم طرح الإشعارات الجديدة خلال الأسبوعين المقبلين ، لذلك قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تراها قيد التنفيذ - على الرغم من أننا نأمل ألا يواجه أحد هذه الإشعارات بشكل خاطئ.

في خطوة جديدة !! لن تستطيع مشاركة ملفاتك في Google Drive  إذا كانت تخالف سياسة بنود الخدمة
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent