recent
أخبار ساخنة

إذا كنت تستخدم تطبيق التلغرام ، فإنك تحتاج هذا التطبيق Nekogram X

 


يعتبر تطبيق Telegram  أكثر من مجرد شبكة اجتماعية حيث يمكنك التواصل مع أصدقائك وعائلتك من خلال الدردشات والمجموعات الخاصة ، واكتشاف الموضوعات التي تهمك أكثر من خلال قنواتهم وحتى استكشاف جميع أنواع الإجراءات بفضل الروبوتات والمجموعات وحتى القنوات العامة. فإذا كنت تستخدم تطبيق التلغرام هذا ، فإنك تحتاج هذا التطبيق Nekogram X .


تعريف تطبيق Nekogram X


تطبيق Nekogram X  هو تطبيق مجاني تمامًا ، بدون إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق، يعتبر بمثابة تلغرام معدل او بديل مفتوح المصدر لتطبيق Telegram الرسمي على نظام الأندرويد والذي يتضمن الكثير من الميزات الإضافية الرائعة .


كيفية الوصول إلى مميزات تطبيق Nekogram X بديل Telegram


للوصول إلى جميع الميزات الإضافية التي يوفرها لنا Nekogram X ، سيتعين عليك النقر فوق زر القائمة في الزاوية اليسرى العليا ، والنقر فوق خيار الإعدادات ، وبمجرد الدخول ، انقر فوق قسم إعدادات Neko ، والذي سيتم تقسيمه إلى أربعة الأقسام: عام ، حساب ، دردشة ، تجريبي.



مميزات تطبيق Nekogram X بديل Telegram


إحدى الوظائف الإضافية الرئيسية التي يأتي معها عميل Telegram التابع لجهة خارجية هي المترجم المدمج ، والذي يمكنك تهيئته بالانتقال إلى قسم الترجمة الموجود في القسم العام.  من هذا القسم ، ستتمكن من تحديد مزود الترجمات ، وتكون قادرًا على الاختيار بين عدة بدائل من بينها مترجم Google أو مترجم Microsoft أو DeepL Translate ولغة المصدر واللغة الهدف للترجمة.


من هذا القسم نفسه ، يمكنك أيضًا تخصيص مظهر Nekogram X ، الذي يتميز بتصميم مماثل تقريبًا للتطبيق الرسمي ، مع مجموعة متنوعة من الخيارات مثل جعل شريط الحالة شفافًا ، وإيقاف تشغيل ظل شريط العنوان ، وتزيين العنوان شريط حسب الوقت من السنة أو تنشيط وضع الجهاز اللوحي بحيث يتم تنشيطه تلقائيًا عند فتح التطبيق على هذه الأنواع من الأجهزة.



ستجد معظم الوظائف الإضافية لـ Nekogram X في قسم الدردشة ، حيث يمكنك تغيير حجم الملصقات وتفعيل الخيارات مثل تنشيط عداد الرسائل غير المقروءة في زر الرجوع في التطبيق. ، تجاهل الرسائل التي يستخدمها المستخدمون.حظر الكتابة في المجموعات التي تنتمي إليها ، أو تجاهل العداد الصامت غير المقروء في علامة تبويب المجلد ، أو قم بإخفاء لوحة المفاتيح عند التمرير عبر الدردشة ، أو تجاهل تأكيد فتح الرابط.


بالإضافة إلى ذلك ، ستجد في نهاية هذا القسم قسمًا مثيرًا للاهتمام يسمى Folder والذي سيسمح لك بتفعيل خيار عرض المجلدات المتاحة عند إعادة توجيه رسالة ، لإخفاء علامة التبويب "كل الدردشات" واختيار الطريقة التي تريدها. 


إحدى أبرز الوظائف التي يتضمنها Nekogram X ، افتراضيًا ، هي القدرة على تمييز جميع المحادثات في مجلد معين على أنها مقروءة بمجرد الضغط لفترة طويلة على عنوان علامة التبويب أو رمز تعبيري واختيار علامة التبويب "الخيار المقابل".


أخيرًا ، في القسم التجريبي ، ستجد سلسلة من الميزات لا تزال في مرحلة تجريبية .


رابط تحميل تطبيق Nekogram X بديل Telegram


 يمكنك تنزيل  تطبيق Nekogram X  من الرابط المباشر إلى متجر Play .

تحميل Nekogram X

إذا كنت تستخدم تطبيق التلغرام ، فإنك تحتاج هذا التطبيق Nekogram X
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent