recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة ChocoboGP الجديدة من شركة Square Enix !! مجانية تمامًا ولا تحتوي على إعلانات

 


نشرت Square Enix للتو لعبتها الجديدة على الهاتف المحمول ، ChocoboGP '، في متجر Google Play ، وهو عنوان يبرز لكونه الأول في كتالوجها المجاني تمامًا ، لأنه بالإضافة إلى عدم الاضطرار إلى الدفع مقابل تشغيله ، فهو أيضًا ليس لديه إعلانات ولا حتى مع عمليات الشراء داخل التطبيق .


لعبة ChocoboGP 'هي لعبة سباق بسيطة ومسلية حيث سيكون عليك أن تأخذ Chocobo و Atla the moguri إلى خط النهاية مع تزلج آلي والحصول على أكبر عدد ممكن من الكنوز ، ولكن للقيام بذلك سيكون عليك التغلب على جميع أنواع العقبات دون أن تفقد رصيدك ، لأنه إذا حدث ذلك ، فسوف تنخفض جميع الكنوز التي جمعتها ولن يكون أمامك خيار سوى التقاطها وإعادة وضعها للمضي قدمًا.



في كل مرة تصل فيها إلى نهاية مرحلة ، ستتلقى عملة افتراضية ، لا يمكنك شراؤها بأموال حقيقية ، والتي يمكنك استخدامها لتحسين تزلجك والتقدم بشكل أسرع في اللعبة.


آليات اللعبة بسيطة حقًا ، نظرًا لأن لديك زرين فقط: التسريع والفرامل ، والتي سيتعين عليك الضغط عليها للوصول إلى خط النهاية في أقرب وقت ممكن.


 

لعبة ChocoboGP 'هي لعبة مجانية ، بدون إعلانات وبدون عمليات شراء داخل التطبيق يمكنك تنزيلها من الرابط المباشر إلى متجر Play الذي نتركه أسفل هذه الأسطر. لتشغيله ، يجب أن يكون لديك هاتف ذكي يعمل بنظام Android 6 أو إصدار أعلى وبمساحة خالية لا تقل عن 100 ميجابايت .

رابط تحميل ChocoboGP

تحميل لعبة ChocoboGP الجديدة من شركة Square Enix !! مجانية تمامًا ولا تحتوي على إعلانات
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent