recent
أخبار ساخنة

أهم ميزة يمكنك تفعيلها في هواتف ريدمث نوت لزيادة حجم الذاكرة العشوائية Ram

 


تتمتع سلسلة هواتف Redmi Note المحمولة بوظيفة مهمة جدًا وهي وظيفة جديدة "توسيع الذاكرة" ، فما هي هذه الوظيفة وما الغرض منها وكيفية الوصول إليها وتفعيلها في الهاتف المحمول.


يتم استخدام مساحة التخزين الداخلية التي تصل إلى 2 جيجابايت أو 3 جيجابايت أو 5 جيجابايت من ذاكرة الهاتف المحمول المتوفرة كذاكرة افتراضية. هذه هي بالضبط نفس الطريقة التي يخصص بها Windows مساحة من تخزين القرص لذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية عند استخدام الذاكرة الفعلية. في هواتف Redmi Note المحمولة ، يمكن توسيع ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بمقدار 2 جيجا بايت ، وبالتالي تسريع هاتفك المحمول دون تنزيل وتثبيت تطبيقات خاصة لجهات خارجية ، وبدون تجذير. كيف يتم تفعيل هذه الميزة؟ لتفعيل هذه الميزة ، ما عليك سوى الانتقال إلى قائمة "الإعدادات" ، والتمرير لأسفل قليلاً ، والنقر على خيار "إعدادات إضافية" كما هو موضح في لقطة الشاشة أسفله:



اامرحلة الثانية ، ستظهر معك مجموعة من الخيارات ، ولكن ما يهم هنا تفعيل هذه الميزة هو الخيار الأخير الذي يكمن في “ توسيع الذاكرة " ، قم بالنقر عليه ، كما في الصورة أسفله :



وفي الخطوة الثالثة والأخيرة ، قم بتفعيل خيار “ توسيع الذاكرة " كما هو مبين في لقطة الشاشة أسفله ، وعلى الفور ستحصل على مقدار 2 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي ( رام ) إضافية على هاتفك .



أهم ميزة يمكنك تفعيلها في هواتف ريدمث نوت لزيادة حجم الذاكرة العشوائية Ram
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent