recent
أخبار ساخنة

تطبيقات TikTok و Instagram و Facebook ... إليك 10 تطبيقات الاندرويد و iOS الأكثر تحميلا في عام 2021

 


من بين أكثر 10 تطبيقات Android و iOS التي تم تنزيلها في العالم في عام 2021 ، نجد TikTok بشكل غير مفاجئ في أعلى الترتيب مع 656 مليون عملية تنزيل. هذا أقل من 850 مليون عملية تنزيل العام الماضي ، لكن هذا يكفي لدفعه إلى قمة تصنيف 2021. في الصيف الماضي ، تمكنت TikTok من أن تصبح أكثر شهرة من YouTube على Android و iOS ، وتمكنت شبكة التواصل الاجتماعي الصينية حتى من التخلص من العرش أصبح Google الموقع الأكثر زيارة في العالم قبل أيام قليلة.


 هناك أيضًا 4 تطبيقات تنتمي إلى Meta ، الاسم الجديد لمجموعة Facebook. التطبيق الأكثر شعبية هو Instagram حيث تم تنزيل 545 مليون تنزيل ، يليه Facebook بعدد 416 مليون تنزيل ، يليه WhatsApp بـ 395 مليون تنزيل. يجب أن يحتل تطبيق Messenger ، تطبيق المراسلة الفورية ، المرتبة الثامنة مع 268 مليون عملية تنزيل.


تمكنت Telegram من الصعود إلى المرتبة الخامسة من بين أكثر التطبيقات شعبية هذا العام مع 329 مليون عملية تنزيل ، لكن الكثير من هذا النجاح يعود إلى WhatsApp. في الواقع ، اكتسب Telegram أكثر من 70 مليون مستخدم بفضل انقطاع WhatsApp في جميع أنحاء العالم. لذلك ليس من المستغرب أن نرى التطبيق في مرتبة عالية جدًا في الترتيب.



من جانبها ، احتلت Snapchat المرتبة السادسة بعدد 327 مليون عملية تنزيل. الشبكة الاجتماعية تتبعها Zoom عن كثب وتنزيل 300 مليون. شهدت Zoom انتشارًا كبيرًا في شعبيتها في السنوات الأخيرة ، لا سيما بسبب جائحة COVID-19 ، الذي ساهم بشكل كبير في إضفاء الطابع الديمقراطي على العمل عن بعد والاجتماعات عن بُعد. في عام 2020 ، كان تطبيق مؤتمرات الفيديو أكثر شيوعًا ، حيث تم تنزيله ما لا يقل عن 477 مليون مرة حول العالم.


 في أسفل الترتيب ، نجد CapCut ، تطبيق تحرير الفيديو ، مع 255 مليون تنزيل ، ثم Spotify ، تطبيق دفق الموسيقى الشهير ، مع 203 مليون عملية تنزيل.

تطبيقات TikTok و Instagram و Facebook ... إليك 10 تطبيقات الاندرويد و iOS الأكثر تحميلا في عام 2021
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent