recent
أخبار ساخنة

جوجل تهديكم مجموعة مميزة من التطبيقات والألعاب المدفوعة بشكل مجاني

 


مثل كل أسبوع ، يقدم لكم متجر جوجل بلاي مجموعة مختارة من العروض الجيدة لتطبيقات وألعاب الأجهزة المحمولة لنظام التشغيل أندرويد والتي يتم الدفع مقابلها عادةً ولكنها مجانية مؤقتًا على متجر Google Play.


تطبيقات أندرويد المجانية مؤقتًا على متجر Google Play


تطبيق Speed ​​Camera Radar : تطبيق قاعدة بيانات يتيح لك وضع تحذيرات وملاحظات على خريطة حول كاميرات السرعة ومخاطر المرور ومؤشرات أخرى لتنبيهك وتجنب الغرامات العرضية في كل مرة تعبر فيها المنطقة المحددة.

تطبيق CashBox Mobile : حوّل أي جهاز يعمل بنظام Android إلى سجل نقدي متعدد الوظائف! يحتوي CashBox Mobile على واجهة مستخدم مريحة تسمح بالحفاظ السريع والدقيق على مبيعات المنتجات الجماعية ، والمحاسبة النقدية ، وكذلك محاسبة الموظفين.


 تطبيق Bass Booster Pro : سيسمح لك هذا المعادل بتكييف موسيقاك مع رغباتك بفضل تأثيرات bass Booster ، و Volume Booster ، و ستيريو الصوت المحيط ، و virtualizer.


ألعاب أندرويد مجانية مؤقتًا على متجر Google Play 

 لعبةGrow Zombie VIP : أيقظ الزومبي من خلال تعلم مهارات خاصة واذهب للصيد مع وحدتك

 

لعبة Space Shooter: Galaxy Attack : لعبة إطلاق نار كلاسيكية جيدة التصنيف حيث سيكون عليك إطلاق النار على الأعداء في الفضاء بطريقة بلا عقل.

 

 لعبة Drop the Ball : هي لعبة فيزيائية بسيطة حيث يتعين عليك تحريك العوائق وقلبها والتلاعب بها لإسقاط الكرة في الدلو. يمكنك لعب هذه اللعبة في وضعين مختلفين مع أكثر من 100 مستوى لتبقيك مشغولا!

 لعبة Trojan War Premium : لعبة إستراتيجية في الوقت الفعلي (RTS) للهاتف المحمول تدور أحداثها في اليونان القديمة مع قتال ملحمي.


جوجل تهديكم مجموعة مميزة من التطبيقات والألعاب المدفوعة  بشكل مجاني
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent