recent
أخبار ساخنة

واحدة من أفضل ألعاب ألغاز الخيال العلمي للأندرويد مجانية لفترة محدودة

 


مع أكثر من مائة ألف تنزيل على Google Play ، ومتوسط ​​تقييم أربعة نجوم ونصف مع ما يقرب من ستة آلاف تقييم ، أصبحت SPHAZE واحدة من أفضل ألعاب ألغاز الخيال العلمي المتاحة على Android. وإذا لم تكن لديك الفرصة لتجربته بعد ، فلديك اليوم فرصة لا تضاهى: يمكنك تنزيله مجانًا لبضع ساعات .

عادة ، يبلغ سعر اللعبة 0.59 سنتًا ، وهو رقم أكثر من معقول بالنسبة للعبة رائعة تأخذ مفهوم الألغاز خطوة إلى الأمام ، وقد تم تطويرها بواسطة DynamicTrio ، مبتكري Dying Light 2 و The Witcher 3: Wild Hunt و Cyberpunk 2077 ، من بين أمور أخرى.

يعرّف مبتكروها اللعبة على أنها اندماج ألغاز الآركيد الخاصة بـ Cut the Rope ، مع التصاميم الرائعة لـ Monument Valley . تقدم لنا اللعبة ألغازًا تقع في عوالم خيالية مختلفة ، حيث تتمثل مهمة اللاعب في توجيه الروبوتات عبر المناطق المختلفة ، لينتهي الأمر بحل كل الألغاز.

يحتوي على قسم رسومي دقيق للغاية ، مع جانب يمزج تمامًا بين البساطة والواقعية. تم تصميم كل منطقة من مناطق اللعبة يدويًا. أيضًا ، تم إنشاء قسم الصوت لمرافقة كل من العوالم ، ولهذا السبب يوصى باللعب باستخدام سماعات الرأس.



عندما يتعلق الأمر بحل كل لغز ، فإن الآليات بسيطة: عليك فقط سحب عناصر الألغاز وتدويرها . منطقيا ، ستزداد الصعوبة كلما تقدمت بين المستويات.

اللعبة مجانية تمامًا للتنزيل لفترة محدودة. بمجرد تنزيله ، سيتم حفظه في حساب Google الخاص بك إلى الأبد ولن تضطر إلى دفع ثمنه لاحقًا حتى إذا قمت بإلغاء تثبيته. لهذا السبب ، نوصيك بتنزيله في أسرع وقت ممكن حتى لا تضيع فرصة الحصول عليه.


واحدة من أفضل ألعاب ألغاز الخيال العلمي للأندرويد مجانية لفترة محدودة
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent