recent
أخبار ساخنة

تبحث عن شراء هاتف ذكي رخيص ؟! إليك نظرة على هاتف Samsung Galaxy F04

 


هل تبحث عن شراء  هاتف ذكي رخيص ؟  هل وانت من عشاق هواتف سامسونج؟ يبدو ان الشركة تستعد لإطلاق Samsung Galaxy F04 وهو شقيق Galaxy A04.  يأتي الهاتف بميزتين رئيسيتين: سعر تنافسي رخيص للغاية وذاكرة رام تتميز عن منافسيها. وقد قامت Samsung بتسريب بعض معلومات حول هذا الجهاز وسنخبرك بذلك.


  سيكون Samsung Galaxy F04 أرخص أجهزة Samsung بحلول عام 2023 والتي  ينصح بها. وقد تم تسريبه في الهند وهي مسألة وقت فقط قبل طرحه لعام 2023. هذا للمستخدمين الذين ليس لديهم الكثير من المتطلبات ، فقط أساسيات Android .



  تم تسريب Galaxy F04 بسعر مذهل إلى حد ما قدره 100 دولار.  هذا هو السعر الذي سيخلق المنافسة ، حيث لا تظهر الأجهزة بهذا السعر بشكل عام.  على الرغم من أنه سيكون لديه قائمة مفاجئة من الميزات في هذا النطاق السعري.


  وفقًا لشركة Samsung ، سيحتوي Galaxy F04 على 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.  هذا شيء غير شائع على الإطلاق ، وربما يكون أرخص جهاز في السوق مع هذا المقدار من ذاكرة الوصول العشوائي.



  ونعرف أيضًا تفاصيل بطاريته التي ستكون 5000 مللي أمبير.  رقم آخر ليس سيئا بالنسبة لسعر الجهاز.  أخيرًا ، ستكون شاشته من نوع IPS LCD بحجم 6.5 بوصة.

  ليس من الواضح بالضبط متى سيكون الهاتف متاحًا للشراء ، على الرغم من أن هناك شيئًا واحدًا شبه مؤكد أنه سيكون أحد أرخص أجهزة Samsung بحلول عام 2023.

تبحث عن شراء  هاتف ذكي رخيص ؟! إليك نظرة على هاتف Samsung Galaxy F04
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent