recent
أخبار ساخنة

استبدل تطبيق اليوتيوب بتطبيق مجاني يوفر لك جميع ميزات الإصدار المدفوع اعتبارًا من اليوم

 


يعد تطبيق اليوتيوب من بين الخدمات الأكثر شهرة للبث المباشر في العالم، إذ يقوم العديد منا بتحميل هذا التطبيق لمشاهدة مقاطع الفيديو لقنواتنا المفضلة. لكن في حالة عدم امتلاكنا اشتراك YouTube Premium، فإن بعض الميزات لا تكون متاحة لنا، مثل التشغيل في الخلفية أو تنزيل مقاطع الفيديو. لحسن الحظ، يتوفر عدد من البدائل لتطبيق اليوتيوب، والتي تسمح لنا بالاستفادة من تلك الميزات التي تفتقر إليها التطبيق الرسمي. 

في هذا المقال سنتحدث عن أفضل بديل جربته على أندرويد، وهو التطبيق LibreTube. يتميز هذا التطبيق بجمالياته، ويعتمد على تصميم Material You الذي يشبه إلى حد كبير تطبيقات غوغل. وبالمثل، يحتوي على واجهة بسيطة وعملية تشبه تمامًا واجهة التطبيق الرسمي، مع شريط سفلي يحتوي على ثلاث علامات تبويب تتيح الوصول السريع إلى الشاشة الرئيسية للتطبيق والاشتراكات والمكتبة.


 لا يتمكن LibreTube من مزامنة السجل أو المفضلة أو الاشتراكات أو مقاطع الفيديو المحفوظة لمشاهدتها لاحقًا من خلال حساب غوغل الخاص بنا، ولكن يمكننا إضافة القنوات التي نشترك فيها يدويًا باتباع بعض الخطوات البسيطة. يتضمن LibreTube مشغل فيديو كامل يحتوي على خمسة أزرار، بما في ذلك خيار المشاركة وزر الإعجاب والاشتراك. وبشكل عام، فإن LibreTube يعد بديلاً رائعًا لتطبيق اليوتيب.


عند البحث عن مقاطع الفيديو في LibreTube ، يمكننا استخدام ميزة البحث المتقدم التي تتيح لنا التحكم في عدد من العوامل مثل تاريخ الرفع وعدد المشاهدات والتصنيفات وغيرها. ويمكن أيضًا البحث عن الفيديوهات التي تم رفعها في فترة زمنية معينة أو بواسطة مستخدم معين.


يتيح LibreTube لنا خيارات تخصيص متعددة ، حيث يمكننا تغيير حجم الخط ولون الخلفية وتنشيط الوضع الليلي وتغيير مكان زر التشغيل. وبهذه الطريقة ، يمكننا تخصيص التطبيق وفقًا لتفضيلاتنا الشخصية.


ومن المهم أيضًا الإشارة إلى أن LibreTube يدعم الإعلانات ، والتي يتم تحميلها بشكل تلقائي مثل أي تطبيق آخر يحتوي على إعلانات. ومع ذلك ، يمكننا تعطيل الإعلانات مؤقتًا عند مشاهدة الفيديوهات بالنقر على زر "المزيد" وتمكين خيار "تعطيل الإعلانات".


وفي النهاية ، يمكننا القول بأن LibreTube هو بديل رائع لتطبيق اليوتوب الرسمي ، حيث يتيح لنا ميزات كثيرة ويمكن تخصيصه وفقًا لتفضيلاتنا الشخصية. وعلى الرغم من عدم توفر بعض الميزات مثل المزامنة مع حساب غوغل ، إلا أن LibreTube يقدم تجربة مشاهدة الفيديوهات الرائعة والمريحة والمجانية.

- قم بتنزيل LibreTube مجانًا على GitHub

- قم بتنزيل LibreTube مجانًا على F-Droi 

استبدل تطبيق اليوتيوب بتطبيق مجاني يوفر لك جميع ميزات الإصدار المدفوع اعتبارًا من اليوم
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent