recent
أخبار ساخنة

قم بإيقاف تشغيل هاتفك المحمول لمدة 5 دقائق كل يوم كإجراء أمني

سبب إغلاق هاتفك لمدة 5 دقائق كل يوم (وليس له علاقة بالصحة العقلية) 

 أوصى رئيس وزراء أستراليا بأن يقوم جميع المواطنين بإغلاق هواتفهم المحمولة لمدة 5 دقائق كل 24 ساعة ، على سبيل المثال ، أثناء تنظيف أسنانهم بالفرشاة. سبب هذه النصيحة هو أن إيقاف تشغيل هاتفك الذكي لبضع دقائق كل يوم هو إجراء للأمن السيبراني يمكن أن يمنع المتسللين من مهاجمتك.

يمكن أن يؤدي إيقاف تشغيل الهاتف إلى إيقاف هجوم المتسللين.

كما يوضح Priyadarsi Nanda ، الأستاذ الدائم في جامعة التكنولوجيا في سيدني ، فإن إيقاف تشغيل الهاتف المحمول يغلق تمامًا أي تطبيق أو إجراء يعمل في الخلفية ، بما في ذلك تلك التي قد تراقب نشاط الجهاز أو تجمع البيانات دون المستخدم ملاحظة. الحساب. صحيح أن العديد من المستخدمين لا يعرفون التطبيقات والعمليات التي تعمل في الخلفية ، لذا فهم لا يتخذون الخطوات اللازمة لإنهاء التطبيقات والعمليات الضارة.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك تطبيقات خطيرة يمكن إغلاقها يدويًا من الهاتف نفسه ، ولكن هناك عمليات أخرى لا تتوقف عن العمل إلا عند إيقاف تشغيل الجهاز أو إعادة تشغيله. قال ناندا لصحيفة The Guardian : "إذا كانت هناك عملية تجري من الجانب الآخر ، فإن إيقاف تشغيل الهاتف يكسر السلسلة ، حتى لو كان ذلك فقط طالما كان الهاتف مغلقًا ، فمن المؤكد أنه يحبط المتسلل المحتمل" .


أستراليا ليست الحكومة الوحيدة التي أخبرت مواطنيها بفوائد إغلاق هواتفهم المحمولة لبضع دقائق كل يوم. نشرت وكالة الأمن القومي الأمريكية نفسها في عام 2020 دليلاً يحتوي على نصائح حول الأمن السيبراني ، بما في ذلك إيقاف تشغيل الهواتف الذكية مرة واحدة في الأسبوع كإجراء حماية ضد هجمات القراصنة.

قم بإيقاف تشغيل هاتفك المحمول لمدة 5 دقائق كل يوم كإجراء أمني
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent