recent
أخبار ساخنة

أفضل طريقة لقراءة الرسائل المحذوفة على الواتساب

 


هنا طريقة تتيح لمستخدمي WhatsApp على نظام Android مشاهدة الرسائل المحذوفة في المحادثات.


WhatsApp، التطبيق الرائد في مجال الرسائل الفورية والمملوك لشركة Meta، يعتبر واحدًا من أكثر الخدمات استخدامًا على مستوى العالم للتواصل بين الأفراد. من بين الميزات التي يقدمها التطبيق، يمكن للمستخدم حذف الرسائل التي تم إرسالها بالفعل. وحتى الآن، كان من الصعب الوصول إلى رسالة تم حذفها من قبل شخص آخر. وفقًا لموقع Xda Developers، توجد الآن طريقة سهلة لقراءة الرسائل المحذوفة على WhatsApp. ومع ذلك، يجدر بنا التنويه بأن تنفيذ هذه الطريقة يتطلب نظام Android.


WhatsApp يستخدم التشفير من الطرف إلى الطرف لتأمين محادثاته. ولذلك، لا يوجد وسيلة فعلية لاستعادة الرسائل المحذوفة. ومع ذلك، تتجاوز تطبيق WAMR هذه المشكلة بذكاء من خلال الاحتفاظ بمحتوى الرسائل من خلال الإشعارات التي يتم استلامها. والجميل في الأمر أن تطبيق WAMR يعمل أيضًا مع WhatsApp Business وتطبيقات أخرى للرسائل الفورية مثل Instagram وTelegram.


تتوفر تطبيق WAMR على متجر Google Play. بمجرد تثبيته، ستحتاج بالطبع إلى منح أذونات التطبيق المتعلقة بالإشعارات، حيث يعتمد وظيفة الأداة بشكل أساسي على هذا النوع من الإشعارات. يمكن للتطبيق أيضًا استرداد وسائط محذوفة، ولذلك ستحتاج إلى منح WAMR الوصول إلى مجلد وسائط WhatsApp.


نظرًا لطريقة عمل هذه الأداة والتدابير الأمنية التي تم وضعها من قبل WhatsApp، فإن الرسائل التي تم استلامها قبل تثبيت WAMR لن تكون قابلة للمشاهدة.

              تحميل التطبيق WAMR

أفضل طريقة لقراءة الرسائل  المحذوفة على الواتساب
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent