recent
أخبار ساخنة

يمكنك الآن كسب المال بسهولة باستخدام TEMU .. بهذه الطريقة يمكنك ربح آلاف الدولارات شهريًا

 

لقد أصبح TEMU بالفعل أحد المتاجر الأكثر شعبية عبر الإنترنت في الوقت الحالي، ويحتل تطبيقه لنظامي التشغيل  أندرويد وiOS أعلى المراكز في قائمة التطبيقات الأكثر تنزيلًا كل شهر. وقد أدى كتالوجها الهائل من المنتجات منخفضة السعر إلى أن يصبح واحدة من أكثر المنصات شهرة بين المستخدمين. ومع ذلك، فإن معظمهم لا يعرفون أنه يمكنهم أيضًا كسب المال من TEMU دون أي جهد.

تحتوي المنصة على برنامج تابع مفتوح لجميع الجماهير، والذي يسمح لك بتحقيق الدخل بأقل جهد. سنخبرك ما هو وكيف يتم استخدامه وكيف يمكنك الاشتراك الآن لبدء كسب مبالغ يمكن أن تصل إلى 100000  دولار شهريًا.


- ما هو برنامج الشراكة TEMU؟

من المحتمل أنك قمت بمشاركة الرابط الخاص بمنتج TEMU أكثر من مرة مع صديق أو أحد أفراد العائلة. إذا كنت قد قمت بالتسجيل في برنامج الشركاء التابعين، وإذا كان الشخص الذي شاركت الرابط معه قد اشترى المنتج، فمن الممكن أن تحصل على عمولة على عملية الشراء.

ولكن هذا ليس كل شيء. توفر المنصة أيضًا طرقًا أخرى لكسب المال من خلال برنامج الشركاء التابعين. توجد حاليًا أربع طرق مختلفة لكسب الدخل بفضل هذا البرنامج:


تنزيلات التطبيق: إذا قام شخص ما بتنزيل تطبيق TEMU باستخدام رابط الإحالة الخاص بك، فسوف تربح مكافأة قدرها 5 دولار . بالإضافة إلى ذلك، ستحصل على عمولة بنسبة %30 عن كل عملية شراء تقوم بها خلال الـ 30 يومًا التالية لتنزيل التطبيق.


- لكل عملية شراء : كل عملية شراء تتم من خلال رابط الإحالة الخاص بك لها عمولة مرتبطة بها. يمكن أن تصل العمولة إلى %30 في حالة الطلبات التي تتجاوز 100 دولار .


- من خلال دعوة أشخاص آخرين إلى البرنامج : إذا كنت تريد أن يستفيد أشخاص آخرون من مزايا برنامج TEMU التابع، فيمكنك دعوتهم للانضمام. إذا قمت بذلك، سوف تحصل على عمولة ثانوية بنسبة %20 مقابل cمنتسبين جدد.


- كونها واحدة من أفضل الشركات التابعة: لدى TEMU لوحة صدارة تجمع أفضل 50 شركة تابعة. يمكن لأولئك الذين حققوا أكبر قدر من الأرباح في الأيام الثلاثة الماضية الحصول على مكافأة نقدية إضافية.

ما مقدار المال الذي يمكنك كسبه من خلال برنامج الإحالة الخاص ب TEMU ؟


مع كل هذه الطرق لكسب المال دون عناء، أصبح الحصول على مكافأة من خلال التوصية بالمنتجات التي تحبها أسهل بكثير. لكن ما هي الأرقام التي نتحدث عنها حقًا؟


سيعتمد كل شيء على نوع مشتريات TEMU التي أجراها هؤلاء الأشخاص الذين تشارك معهم روابطك التابعة. اعتمادًا على مبلغ كل طلب، سوف تحصل على عمولة أو أخرى:


- للمشتريات بين 0.00 و49.99 دولار : عمولة 10%


- للمشتريات بين 50 و99.99 دولار: عمولة 20%


- للمشتريات التي تزيد قيمتها عن 100 دولار : عمولة 30%


ويجب أن نضيف إلى هذه العمولات بقية المكافآت التي ذكرناها في القسم السابق. لذلك، لا يوجد حقًا حد حقيقي لمبلغ المال الذي يمكنك الحصول عليه بفضل برنامج الشراكة TEMU، ويمكن أن يصل الدخل إلى 100000 دولار شهريًا.


بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يؤخذ في الاعتبار أن برنامج TEMU Affiliate يتمتع ببعض المزايا مقارنة بالبرامج الموجودة على الأنظمة الأساسية الأخرى. ليس فقط العمولات أعلى، ولكن أيضًا، نظرًا لأن TEMU تاجر عالمي متاح في عدد كبير من البلدان، يمكنك الوصول إلى جمهور أكبر.


بمجرد حصولك على المال، يمكنك سحبه إلى حساب بايبال الخاص بك. للقيام بذلك، عليك ببساطة أن تتجاوز 20 دولار وستظهر لك نافذة تشير إلى إمكانية الحصول على المال.

طريقة الاشتراك


إذا أقنعتك، فهذا هو الوقت المناسب للتسجيل في برنامج TEMU التابع. القيام بذلك لا يمكن أن يكون أسهل.


كل ما عليك فعله هو الدخول إلى صفحة برنامج الشراكة من الررابط أسفله وتسجيل الدخول أو إنشاء حساب. بمجرد القيام بذلك، سوف تحصل على رابط ورمز الإحالة الخاص بك مع 3 دولارات عند التسجيل.



هذا الرابط هو الرابط الذي يجب عليك مشاركته مع أصدقائك أو عائلتك أو جمهورك عند التوصية بالمنتجات. عندما يقومون بالشراء في TEMU من خلال الرابط الخاص بك، سوف تتلقى عمولة.

وإذا قررت أيضًا التسجيل الآن، فلن تحصل فقط على فرصة البدء في كسب المال. كما ستتمكن من الاستفادة من كود خصم 30% على مشترياتك باستخدام الكود aay98665.


الرابط :Temu




يمكنك الآن كسب المال بسهولة باستخدام TEMU .. بهذه الطريقة يمكنك ربح آلاف الدولارات شهريًا
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent