recent
أخبار ساخنة

Avast تكشف عن قائمة التطبيقات الأكثر ضرراً للهواتف الذكية والأكثر استخداما




قدمت شركة  Avast تقريرها للربع للربع الثالث من عام 2017 ،حيث كشفت فيه  عن قائمة تطبيقات Android الأكثر ضرراً للهواتف الذكية . حيث أن العديد من التطبيقات الشائعة الاستخدام تستهلك عمر البطارية بشكل كبير أو تسبب العديد من حالات التباطئ والتشنج.

المعلومات التي تم الكشف عنها في هذا التقرير  تم جمعها  بين يوليو وسبتمبر 2017 من 3 ملايين مستخدم للهواتف الذكية بنظام Android باستخدام تطبيقات من متجر Play. وقد تضمنت  عدة تصنيفات مثيرة للاهتمام ،منها   قائمة التطبيقات الـ 50 الأكثر استخدامًا ، حيث أن Facebook و WhatsApp و Chrome تتشارك في المنصة.


كما  تضم أيضًا قائمة الهواتف الذكية الأكثر استخدامًا: يأتي Samsung Galaxy S5 و Galaxy S7 و Galaxy S6 أولاً.



كما كشفت أفاست عن ترتيب التطبيقات التي يتم تشغيلها يدويًا والتي تتسبب في معظم حالات التباطؤ. تحتل سامسونج أعلى هذه القائمة من خلال تطبيق المراسلة الخاص بـ WatchON ، ثم تتبع Google مع Docs و Beaming Service (Samsung).

لا تزال سامسونج تتحمل أصابعً الإتهام لأن تطبيقاتها تعمل على إلحاق الأذى باستقلالية الهواتف الذكية: سامسونج AllShare و Beaming Service for Samsung وتحديثات سياسة الأمان من Samsung و WatchOn من سامسونج في كل من تطبيقات التحميل التي يتم تشغيلها تلقائيًا أو يدويًا.


 شكرا لكم على حسن المتابعة ولا تنسوا مشاركة الموضوع مع الجميع لتعم الفائدة.
 Avast تكشف عن قائمة التطبيقات الأكثر ضرراً للهواتف الذكية والأكثر استخداما
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent