recent
أخبار ساخنة

فايسبوك : حقيقة هذه الكلمات BFF أو XoXo لمعرفة ما إذا كان حسابك معرض للخطر




انتشرت في الآونة الأخيرة  خدعة تدعي من خلالها  العديد من الصفحات أن كتابة الكلمات BFF أو XoXo في تعليق يجعل من الممكن معرفة ما إذا كان أمان حسابك في خطر.  حيث إذا ظهرت أي كلمة من هذه الكلمات باللون الأخضر ، فسيكون حسابك آمنًا. في حين يتم عرضها باللون الأحمر ،فأنت في خطر.

 تظهر كلمة BFF دائمًا باللون الأخضر في التعليقات ، بينما تظهر XoXo دائمًا باللون الأحمر (أو في بعض الأحيان بدون لون): فهي عشوائية تمامًا ، ولا علاقة لها بأمان حسابك !

يعرض Facebook كلمات معينة من ألوان معينة عند كتابتها في التعليقات. ليس كل الكلمات ، وليس بالضرورة كل الوقت. يحدث ذلك أحيانًا في مناسبات محددة بشكل جيد ، لإصدار فيلم ، لحدث في السنة ، إلخ. .

في الواقع BFF تعني الإنجليزية Best Friends Forever أو أفضل أصدقاء مدى الحياة. عندما تكتب هذه الكلمات ، تظهر صورة متحركة تظهر يدًا خضراء وأخرى حمراء في أعلى خمس كلمات. بالإضافة إلى ذلك ، تظهر الكلمة في هذه الحالة دائمًا باللون الأخضر (تعتمد جميعها على لغة حسابك!) ، والتي يجب أن تخبرك بالاعتقاد بأن هذه الصفحات آمنة. في الواقع ... لا تعني شيئًا على الإطلاق.
و هناك أيضًا أشكال أخرى ، بما في ذلك XoXo (طريقة لقول القبلات باللغة الإنجليزية).في هذه الحالة  ، يظهر النص دائمًا باللون الأحمر.
هذا مثال على هذه الخدعة :

شكرا لكم على حسن المتابعة وتفضل بمشاركة الموضوع لوقف هذه المهزلة.

فايسبوك : حقيقة  هذه الكلمات BFF أو XoXo  لمعرفة  ما إذا كان حسابك معرض للخطر
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent