recent
أخبار ساخنة

3 أفضل تطبيقات أندرويد لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيب




يعتبر يوتيوب هو أفضل منصة مجانية لمشاهدة مقاطع الفيديو الترفيهية والمعرفية عبر الإنترنت بملايين المقاطع.
،يقدم YouTube ميزة غير متصلة بالإنترنت تتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو على تطبيق YouTube نفسه ، ولكن لا يتم حفظ مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها على بطاقة SD بحيث لا يمكن مشاركتها بين الأصدقاء والعائلة.  لا يسمح Google بتنزيل فيديو YouTube مباشرةً على مساحة التخزين المحلية (بطاقة SD / القرص الصلب).

 نظرًا لانتهاك سياسة YouTube ، لن يتوفر أي تطبيق في متجر Google للتشغيل الذي يشجع تنزيلات فيديو YouTube.  ولكن هناك العديد من تطبيقات الجهات الخارجية التي تمنح الإذن لتنزيل مقاطع فيديو YouTube مباشرة على هاتفك الذكي.  هنا سأقدم لك أفضل تطبيقات تنزيل YouTube لنظام Android.  كل هذه التطبيقات مجانية وآمنة للاستخدام.  قبل وضع قائمة مختصرة لأفضل برامج تنزيل youtube هذه ، قمنا باختبار العديد من تطبيقات تنزيل youtube وكذلك ...

أفضل تطبيقات أندرويد المجانية لتنزيل Youtube Video

 1- تطبيق Tubemate  :


 يعتبر تطبيق Tubemate  أقدم تطبيق لتنزيل مقاطعي فيديو YouTube لمستخدمي Android.  هو أداة مجانية تتيح لك تنزيل المقاطع الصوتية ومقاطع الفيديو من youtube وكذلك Facebook.

يحتوي تطبيق tubemate على العديد من خيارات الدقة ، بحيث يمكن للمستخدمين تنزيل مقاطع الفيديو في SD و HD و Full HD و 4K.  كما يحول  أيضًا مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها إلى ملف MP3.

تحميل تطبيق Tubemate

2- تطبيق Snaptube :

أعتبره شخصيا   أفضل تطبيق لتنزيل مقاطع فيديو youtube على جهاز Android الذي يأتي مع واجهة المستخدم الجميلة.  يساعدك التطبيق على حفظ أحدث مقاطع الفيديو والصوتيات  في YouTube بنقرة واحدة ، كما يتيح لك تنزيل المقاطع  (mp3) على نظام Android.

 فتطبيق Snaptube يضم كل الميزات الرئيسية المطلوبة من قبل تطبيق تنزيل الفيديو.  يوفر لك هذا  تطبيق  تنزيلًا سريعًا مع خيارات تنزيل اتصالات متعددة.
تحميل التطبيق: Snaptube

3- تطبيق vidmate :

يعتبر تطبيق vidmate من التطبيقات  الاكثر شهره لتحميل  أشرطة الفيديو من اليوتيب إلى الهاتف الخاص بك .
يضم هذا التطبيق في مكوناته  مشغل الوسائط  التي يساعد على المشاهدة في وضع الإتصال على الانترنت  بدون التخزين المؤقت.
.
وكما أن  التطبيق يرسل لك الإخطارات الأشرطة  الأكثر شعبية  على اليوتيب
.هذا التطبيق ليس فقط يسمح لك لتحميل أشرطة الفيديو من يوتيوب لكن أيضا من يسمح لك بالتحميل من مواقع الفيديوهات ك metacafe  و vimeo و أكثر.

تحميل تطبيق : Vidmate


3 أفضل تطبيقات أندرويد لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيب
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent