recent
أخبار ساخنة

أخيرا وصل الوضع المظلم في النسخة التجريبية من WhatsApp وكيفية تفعيل



أصبحت ميزة الوضع المظلم أو Dark mode متاحة بالفعل في الإصدار التجريبي الخاص بتطبيق  التراسل الإجتماعي واتساب  على نظام الأندرويد ضمن النسخة التجريبية WhatsApp beta،وقد أصبح  التطبيق الأخضر   يكسو  مظهرًا داكنا رائعًا في إصداره الإختباري.
كما سبقت الإشارة،تم إضافة أحدث إصدار تجريبي من تطبيق WhatsApp بوضع أسود ، حيث يتيح  لك إقتراح في إعدادات التطبيق تغيير ألوان الثيم والاستفادة من خلفية رمادية وجميلة .

طريقة تفعيل الوضع المظلم Dark mode على الواتساب

يمكنك تفعيل هذه الميزة الجديدة على تطبيق الواتساب whatsapp  على هاتفك بتحديث تطبيقك أولا إلى آخر إصدار وهو الإصدار التجريبي وهنا وجب  أن تكون مشترك في خاصية البيتا التي يطرحها التطبيق في متجر غوغل بلاي ثم بعد ذلك :
- إفتح التطبيق
-إذهب إلى الإعدادات
-إنتقل إلى قسم المناقشات
-أنقر على الموضوع
-إختيار الظلام

وفي هذه الحالة إن لم تكن قد اشتركت سابقا ضمن برنامج البيتا  التطبيق  فينصح بتحميل آخر إصدار تم طرح بصيغة Apk على الرابط التالي بالأسفل .

كيفية تثبيت WhatsApp 2.20.13 APK

لتثبيت الإصدار التجريبي ، يجب استرداد ملف APK الخاص بالتطبيق مباشرةً على APKMirror عبر الرابط أدناه،حيث يمكنك تحميل النسخة الأخيرة من تطبيق الواتساب التي تحتوي على هذه الميزة الجديدة وبالتالي لن تكون مضطرا بإنتظار النسخة الرسمية على متجر غوغل بلاي التي تأتي بعد هذه النسخة التجريبية.

أخيرا وصل الوضع المظلم في  النسخة التجريبية من WhatsApp وكيفية تفعيل
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent