recent
أخبار ساخنة

ثلاث تطبيقات جديدة على متجر جوجل بلاي ! تستحق التحميل


يتم إنزال عدد كبير من التطبيقات الجديدة   على متجر جوجل بلاي، وهذه ميزة جيدة من ميزات نظام التشغيل أندرويد، منها من يستحق التجربة ومنها لا يستحق الإهتمام .

 لذلك عبر هذه المقالة على مدونة التقني برو   نستعرض لكم   باقة من أهم وأفضل التطبيقات الجديدة والشيقة  على متجر غوغل بلاي، والتي نستعرضها على الشكل التالي:

1- تطبيق Socratis

أعلنت  جوجل عن تقديم تطبيقها Socratis بعد أن استحوذت عليه وقامت بتطويره وإمداده بالذكاء الإصطناعي ليكون كطبق جاهز لمستخدمي نظام  أندرويد بعد أن كان حكرا على ابل ستور، وأما بالنسبة لتعريف التطبيق فهو عبارة عن تجربة ذكية تساعد الطلاب في دراستهم، وخصوصا طلاب الثانوية وطلاب المرحلة الجامعية.
يستهدف  التطبيق موضوعات كالجبر والرياضيات والهندسة والأحياء والكيمياء والفيرياء وأكثر، هذاالتطبيق متاح للتحميل مجّانًا وبشكل كامل.

2- تطبيق مايكروسوفت أوفيس :

قمنا خلال الأسبوع الماضي باستعراض   عن تطبيق مايكروسوفت الجديد والمشاكل ، والذي اختارت له ميكروسوفت اسم أوفيس Office، حيث يجمع هذا التطبيق  كلٍ من وورد وإكسل وباوربونت في تطبيق  واحد،ويتميز التطبيق ببعض الخصائص  أبرزها  أداة "المسح Scanner" للصور والمستندات وجداول البيانات، واستخراجها فورًا سواء على إكسل أو وورد، بالإضافة عن معالجته  لملفات الـ PDF .

3 - تطبيق Sentien Launcher

تطبيق مهم كباقي التطبيقات التي شرحناها، فهو عبارة عن لانشر جديد، ولكنه مختلف عن لانشرات المتواجدة على متجر جوجل بلاي، فهذا التطبيق  يتيح لك تخصيص هاتفك الاندرويد مع تركيزه بنفس الأهمية على تقديم  الرفاهية الرقمية للحد من التشتت الذهني، وذلك عبر عرض شاشة رئيسية سوداء فارغة، لا تتضمن إلا شريط البحث وشريط لإضافة أهم التطبيقات التي تحب العمل بها.
 التطبيق متاح  للتحميل مجّانًا على متجر جوجل بلاي .
ثلاث تطبيقات جديدة على متجر جوجل بلاي ! تستحق التحميل
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent