recent
أخبار ساخنة

تعلم اللغة الإنجليزية !! تطبيق بيرو Bearo لتعلم قواعد اللغة والترجمة


يتوجه العديد من مستخدمي الإنترنت إلى البحث عن بعض طرق تعلم اللغة الإنجليزية ،ومن بين هذه او الطرق اللجوء إلى التطبيقات المختصة بتعليم الإنجليزية ، من بين هذه التطبيقات لتعليم اللغات على الإنترنت نقترح أحدث التطبيقات المتخصصة هذا المجال وهو عبارة عن تطبيق بيرو لتعلم اللغة الإنجليزية {Bearo English}
.
يقدم تطبيق Bearo أقسام مختلفة لمساعدة المستخدمين على تعلم القراءة، الكتابة، القواعد، الترجمة، وقسم الاختبارات أيضا، و يمنح تطبيق بيرو لتعلم اللغة الإنجليزية “‏Bearo English” مستخدميه عدة ميزات لتعلم اللغة وفهمها بشكل مميز .


أما ان أقسام التطبيق فيمكن توضيحها في الامور التالية:


اختيار الترجمة الصحيحة للكلمة
يقدم هذا القسم نطقًا لكل كلمة مكتوبة باللغة العربية، كما يضيف لعبة بين عدة ترجمات لتوصيل الكلمة باللغة الانجليزية لمعناها الأنسب.

القواعد
يضم هذا القسم قواعد اللغة الإنجليزية وطريقة نطق الحروف والكلمات الصعبة والحروف المركبة .

الكتابة
يعطيك هذا القسم إظهار كلمة ما ثم نطقها صوتيًا، وبعدها سيتوجب عليك ايها المستخدم الاستماع إليها وإعادة كتابتها بالطريقة الصحيحة.

قراءة المقالات
 هذا القسم سيوفر للمستخدمين مقالات متنوعة في مختلف المجالات ، ومن خلاله سيحصل المستخدمون على فرصة الاستماع للكلمات الصعبة أو المقالات صوتيًا ومشاهدة كتابة الكلمات بالأحرف العربية لفهمها بشكل أفضل، كما سيتمكنون من معرفة قواعد الكلمات المكتوبة في حال تواجدت على الكلمات المحددة والانتقال عبر أيقونة القواعد للشرح الكامل لها.

اختبارات
هذا القسم يعتبر بمثابة باختبارات المستوى للوقوف على إمكانيات كل مستخدم، فمن خلال هذه الاختبارات التي يجمع عدة أقسام، سيعرف المستخدم مستواه.

كما يتميز هذا التطبيق بكونه مجاني على متجر جوجل بلاي ، مع العلم أنه يعمل بدون انترنت حتى عند نطق الكلمات، ما يجعله مفيدًا بمختلف الحالات والأماكن للمستخدم.

تحميل التطبيق Bearo

تعلم اللغة الإنجليزية !! تطبيق بيرو Bearo  لتعلم قواعد اللغة والترجمة
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent