recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Cover fire الأندرويد - استمتع بوقتك أثناء بقائك في منزلك


تعتبر لعبة Cover Fire  من بين  أفضل و  الألعاب القتالية ذات صنف الرماية بالأسلحة النارية,  حيت تتمحور اللعبة  حول لاعب و هو الذي تتحكم به حيث يقوم باقتناص كل الأعداء المتواجدين بمنطقة معينة و ذلك بالتراشق بطلقات النار بينك أنت كلاعب  و الأعداء,  للفوز بالمرحلة   يجب عليك أن تكون أكثر شجاعة و ذكاء للمرور إلى المرحلة الم
التالية.

مميزات اللعبة Cover Fire 


 - تجربة مطلق النار الجديدة.  انضم إلى المقاومة وقيادة هذه الثورة كبطل حرب حقيقي.  خذ سلاحك ، وضرب جيش العدو مع وابل من الرصاص والقنابل اليدوية والبنادق الضخمة.  أطلق العنان لغضب هذه الحرب!

 - تحكم حديث يجلب لك رؤية فريدة وغامرة.  قم بتوصيل إصبعك بالمصراع.  اضغط واطلاق النار!

 - رسومات عالية الدقة مع بيئة مدمرة ، ومشاهد تفصيلية مليئة بالجزيئات  .. كل شيء يتفاعل معك ومع جنودك.

 - كن جنديًا مخضرمًا حقيقيًا في وضع البطولات عبر الإنترنت ، انطلق في مغامرة محمومة وديناميكية مع عمل غير مقيد ضد اللاعبين القتلة الآخرين.  لا تتوقف عن التصوير مع أفضل لعبة مهمة الكوماندوز والقناص.

 - قم بتخزين ARSENAL الحقيقي الضخم.  لم يسبق لك أن رأيت مثل هذه البنادق الواقعية في ألعاب الرماية: المسدسات والبنادق والبنادق والقناصة والقنابل اليدوية ... تشعر وكأنك فدائي أمامي حقيقي!

 - مواجهة ساحة المعركة من زوايا مختلفة.  أو بدلاً من ذلك من بين المرتزقة في الوقت الحقيقي ، ابحث عن المزيج النهائي لكسب الحرب في لعبة القتل الأخيرة.

 - تكوين فريق ASSASSIN SOLDIER بمهاراتهم الفريدة: القراصنة ، القناص ، رجل الهدم ... افتح شخصيات EPIC الجديدة مثل البازوكا أو المسدس!  هل سبق لك أن رأيت ديناصورًا قابلًا للنفخ في ساحة المعركة؟


- تحتل TETRACORP العديد من مناطق الكوكب عن طريق إزالة القرى واستعادة مواردها والتحكم في كل اتصال.  ظهرت مقاومة جديدة وحان الوقت للقضاء على هذا التهديد.

- سوف تكون البطل الذي يقود فريقًا من المحاربين القدامى عبر المدن والصحاري والحقول التي يشغلها المقاتلون ، وهزيمة جميع أنواع الأعداء في لعبة الحرب بأكبر رسم وأكبر ترسانة و  أفضل لعبة في المتجر.

- تجربة الحرب النهائية.  خذ الغطاء ، صوب ، واطلق النار والقضاء على هذا الخطر.  لا تدع الإرهابيين يمتلكون العالم في أفضل مطلق نار عسكري على الإطلاق!

 بصفتك قائد التمرد ، ستواجه فيلق جيش العدو: جنود النخبة ، الوحدات الخاصة القاتلة ، الميكانيكيون مع الدروع التي لا يمكن تجاوزها ، الدبابات القوية ... السيطرة على مجال  المعركة ، واجه الصراع مثل آلة حرب حقيقية.  تصبح أسطورة هذه الحرب العالمية في أكثر لاعبي fps ملحمية.
-  خفيفة الحجم للهواتف الذكية

 والعديد من المميزات الأخرى يمكنك اكتشافها.

تحميل Cover fire

تحميل لعبة Cover fire الأندرويد - استمتع بوقتك أثناء بقائك في منزلك
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent