recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Session - Private Messenger !! أقوى تطبيقات التراسل الفوري المشفرة(أقوى من الواتساب)



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اخواتي متابعي مدونة التقني برو مرحبا بكم في تدوينة جديدة حيث سنتعرف إن شاء الله على تطبيق منافس للواتساب إلا أن تطبيقنا يختلف عليه من ناحية أمن البيانات.

ولقد اصبحت قضية أمن البيانات الشاغل الرئيسي للمستخدمين خصوصا على مستوى تطبيقات التراسل الإجتماعي ، فعلى الرغم من نجاح المنصات الرئيسية في السوق مثل WhatsApp أو TikTok أو فايسبوك. إلا أن  تطبيق Session - Private Messenger يعد جزءًا من هذا الفرع  ويقدم نظام مراسلة قوي مبني على شبكة فريدة من الخوادم التي يديرها المستخدمون في جميع أنحاء العالم.  ويتمثل التحدي بالنسبة لهذا التطبيق  ، في العمل بدون خادم مركزي من أجل ضمان بروتوكولات التوجيه الخاصة.

لمحة عن Session - Private Messenger

يعد تطبيق Session - Private Messenger   التطبيق  الخاص بإنشاء حساب مجهول تمامًا (لا يلزم رقم هاتف أو رقم بريد إلكتروني لإنشاء معرف جلسة) ، ولا يوجد تخزين للبيانات الوصفية أو حتى الدردشات الجماعية المشفرة.  هذا التطبيق مجاني ويأتي من عالم مفتوح المصدر.  يضع حماية عنوان IP الخاص بك في صميم سياسة السرية التي تأخذ في الاعتبار المبادئ العظيمة لمؤسسة Loki Foundation غير الحكومية.
لمحة
تم التحديث في 6 مارس 2020
 الإصدار الحالي: 1.0.6
 الحجم: 20 م
 تتطلب أندرويد: 5.0 أو أحدث
 تصنيف المحتوى: عامة الناس
 السعر: مجاني

تحميل التطبيق 


تحميل تطبيق Session - Private Messenger !! أقوى تطبيقات التراسل الفوري المشفرة(أقوى من الواتساب)
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent