recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Jitsi Meet الذي أحدث ضجة بين الأجانب لمكالمات الفيديو الجماعية


نجح تطبيق Jitsi Meet في فرض نفسه من بين  التطبيقات التي تم تحميلها في هذه الفترة من قبل ملايين المستخدمين حول العالم من أجل القيام بالمكالمات الجماعية  ، كما هو الأمر مع تطبيقات مثل zoom .

تطبيق  Jitsi Meet هو تطبيق مكالمات فيديو ، ويتميز عن باقي التطبيقات المختصة في هذا المجال  في كونه  لا يوجد حد لعدد المشاركين فيه  عكس بعض  التطبيقات الأخرى ،  مما جعله خيارًا قويا للمستخدمين الذين يريدون مكالمات جماعية كبيرة .

عند استخدامك  للتطبيق اول مرة ، يتعين عليك إنشاء حسابات أو ملفات تعريف خاصة بك . أيضًا كما يمكنك إنشاء غرفتك  و مشاركتها مع أصدقائك من خلال تطبيقات أخرى مثل الجيمايل والواتساب والتلغرام.


يتميز التطبيق بكونه يمنحك الخيار في إنشاء  غرف و محادثات عامة أو خاصة ، أما الخاصة  فتستلزم منك إدخال كلمة المرور.
أما  داخل التطبيق ،فأنت مطالب  فقط بإدخال اسم الغرفة للوصول إليها دون مشاكل وبدون ضرورة مشاركة رقم الهاتف او البريد الإلكتروني.

 يتميز التطبيق أيضا بواجهة بسيطة وسهلة للغاية  على غرار أي تطبيق مكالمة فيديو أخر ، حيث تظهر  أزرار تعليق المكالمة وتنشيط الصوت والفيديو  وإجراء محادثة.

يمكن تنزيل التكبيق على نظامي Android و iOS ، كما يمكن الدخول من الحاسوب  دون ضرورة تحميل أي شيء لاستخدامه. حيث تحتاج فقط إلى  رابط URL للغرفة او الرووم.  
تحميل تطبيق Jitsi Meet الذي أحدث ضجة بين الأجانب لمكالمات الفيديو الجماعية
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent