recent
أخبار ساخنة

أفضل مواقع تصميم الشعارات والعديد من التصاميم باحترافية وبدون خبرة postermywall


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،متابعي مدونة التقني برو مرحبا بكم في تدوينة جديدة وإفادة جديدة حيث سنتعرف على مهارة إنشاء لوغو logo مجانا بالإستعانة بأحد المواقع المدفوعة ،لكن هذا الموقع يقدم فترة تجريبية مجانية لمدة 15 يوم .

تعتبر خدمة إنشاء اللوغو من بين الخدمات الأكثر مبيعا على الأنترنت والأكثر طلبا ،لذلك فموضوع اليوم يهمك إذا كنت تريد العمل على الأنترنت من خلال تصميم اللوغو وبيعه على المواقع العالمية لبيع الخدمات المصغرة ،او يمكنك تخصيصه لإنشاء لوغو خاص بك إذا كنت تملك قناة على اليوتيب او موقع إلكتروني وبالتالي لن تحتاج إلى دفع ولا سنت من أجل شراء هذه الخدمة .
موقع postermywall من المواقع المميزة في تقديم خدمات التصميم على نفس طريقة موقع canva ،حيث يقدم الموقع عدة أنواع من التصاميم للعمل عليها كاللوغو وأغلفة الكتب والصور المصغرة والعديد من الميزات الأخرى.
يمكنك اختيار اي نموذج تبحث عنه والتعديل عليه ليبدو بالطريقة التي تريدها او حسب الطلب الذي تحتاجه وعند الإنتهاء يمكنك تحميل التصميم الخاص بك ومبروك عليك .
الموقع يحتاج منك إلى التسجيل حيث يمكنك العودة إلى نماذج تصاميمك في اي وقت وبالتالي ستكون محفوظة إذا أردت العمل عليها مرة أخرى.
طريقة العمل على الموقع مع استراتيجية للربح من الأنترنت عبر تصميم اللوغو logo تجدها في الفيديو التالي :

رابط الموقع postermywall يمكنك تجاوز صفحة التوجيه والدخول إلى الموقع وبالتالي العمل فالموقع واجهته بسيطة جدا وأنيقة أيضا .
أفضل مواقع تصميم الشعارات والعديد من التصاميم باحترافية وبدون خبرة postermywall
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent