recent
أخبار ساخنة

كيفية تفعيل الوضع المظلم على Twitter لنظام Android بشكل دائم أو في الليل فقط


قامت Twitter بدمج ميزة الوضع المظلم ، وهي خاصية متاحة  لتطبيقات الهاتف المحمول بنظامي Android و iOS ونسخة الويب ايضا.
لذلك ، سنتعرف خطوة بخطوة  كيفية تنشيط المظهر المظلم للتويتر على جهاز Android الخاص بك.
1-  افتح تطبيق Twitter.
2 -  انقر على صورة ملفك الشخصي ، في الزاوية العلوية اليسرى ، أو حرك إصبعك من اليسار إلى يمين الشاشة  لفتح القائمة الجانبية  .
3-  في هذه القائمة المعروضة ، يجب  النقر فوق زر المصباح الذي يظهر في الزاوية السفلية اليسرى  بحيث تظهر قائمة جديدة من الخيارات تسمى الوضع الداكن.
4-  في القائمة ،  حدد الخيارات التي تريد تنشيط الوضع المظلم معها  تذكر أنه يمكنك القيام بذلك بشكل دائم (تشغيل) أو فقط عندما يكون مظلمًا (تلقائي عند غروب الشمس).  من ناحية أخرى ، يمكنك الاختيار بين واجهة زرقاء داكنة (ليلة صافية) أو سوداء (ليلة مظلمة).
5-  عند تعديل المعلمات حسب  الرغبة ، اسحب القائمة لأسفل حتى تختفي   يتم حفظ التغييرات تلقائيًا.  في آخر لقطة شاشة للصورة التالية ، يمكنك أن ترى كيف يكون الوضع الليلي المظلم على Twitter لنظام Android.
تنشيط الوضع المظلم على Twitter لنظام Android


تنشيط الوضع المظلم في تطبيق Twitter على هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android هو أيضًا سريع وسهل ، وهي وظيفة ممتازة لجعل  الشبكة الاجتماعية أكثر راحة عندما تكون في بيئات مضاءة بشكل خافت  .
قبل الإغلاق ، نذكرك بأن  Twitter قد دمج وظائف أخرى مثيرة للاهتمام  في الأشهر الأخيرة ، مثل إمكانية  إخفاء الردود على مشاركاتك  بحيث لا يمكن للمستخدمين الآخرين رؤية الرسائل التي تختارها.

كيفية تفعيل الوضع المظلم على Twitter لنظام Android بشكل دائم أو في الليل فقط
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent