recent
أخبار ساخنة

رسميا ..جوجل تطلق ميزة نقل الملفات الجديدة Nearby Share على نظام الأندرويد


أطلقت Google ميزة المشاركة اللاسلكية الجديدة ، بعد أشهر من التسريبات والشائعات ، لتصبح إصدار Android من تقنية مشاركة الملفات اللاسلكية ونقلها من Apple AirDrop.
  نظرًا لإصدار الميزة رسميًا اليوم على نسخ مختارة من هواتف بكسل الشركة وعدد من هواتف Samsung ، قالت الشركة إنها تواصل العمل مع شركاء الشركة المصنعة للهاتف لإدخال الميزة إلى السوق.  دائرة أوسع من الأجهزة تعمل على نظام Android في الأسابيع القادمة.

  من المفترض أن تسهل الميزة إرسال واستقبال الملفات بين مستخدمي Android من خلال مجموعة من الأنظمة التي توفرها الميزة ، والتي يتم فيها عرض أجهزة الأشخاص القريبين من المستخدم وبعد تحديد المستلم وإرسال البيانات ،  سيتم إخطار صانع القرار في وقت القبول أو الرفض في عملية سريعة وسهلة.

  يختار النظام أفضل طريقة لنقل البيانات وفقًا لعدة معلمات ، سواء عبر البلوتوث أو في وضع توفير الطاقة أو عبر الاقتران اللاسلكي "نظير إلى نظير WiFi".
  لكن أحد الجوانب السلبية المحيطة بالوظيفة - في حالة تجاهل المستخدم لتخصيص الإعدادات - هو تعريض مالكها لتلقي بيانات غير مرغوب فيها من البيئة ، ولكن عن طريق تخصيص الإعدادات والإعداد  يمكن أن تظهر خيارات الظهور عبر الإنترنت أو مخفية للجميع أو للأصدقاء فقط ويمكن للأطراف الموثوق بها التغلب على هذه المشكلة ، كما توفر الميزة مشاركة الملفات الخاصة بوضع إخفاء نفسك دون مشاركة هوية  مرسل.


  أوضحت Google أن المشاركة القريبة ستعمل مع أجهزة Chromebook في الأشهر المقبلة وتقدم طريقة سهلة لتبادل الملفات بين أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية.
رسميا ..جوجل تطلق ميزة نقل الملفات الجديدة Nearby Share على نظام الأندرويد
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent