recent
أخبار ساخنة

وداعا لمشكل cv !!أسهل طريقة لتصميم سيرة ذاتية من هاتفك فقط

 



هل تبحث عن  طريقة سهلة  لإنشاء سيرتك الذاتية؟ جرب تطبيق Desygner.
يحتوي هذا التطبيق  على الآلاف من القوالب المصممة بشكل احترافي والتي تم تصميمها بشكل مثالي بالفعل لأي شيء تحتاجه بما في ذلك منشورات وسائل التواصل الاجتماعي والإعلانات والعروض التقديمية والبطاقات والنشرات والمزيد.

أسهل طريقة لتصميم سيرة ذاتية بصرية (حتى بدون خبرة تصميم يومية).  استخدم تطبيق CV & Resume Creator للتميز ، ولإحداث انطباع لا يُنسى ، ولإظهار مهاراتك الإبداعية في التفكير!  التطبيق مليء بالموارد المجانية ، بما في ذلك مئات القوالب والخطوط والأيقونات التي يمكنك استخدامها مجانًا بالكامل.  هل تحتاج إلى نموذج يتكيف مع مجال عملك وأسلوبك الشخصي؟  سوف تجدها

بالإضافة إلى ذلك ، يأتي تطبيق Resume Maker مرفقًا بميزات Desygner كما تم تغطيتها بواسطة Forbes و Product Hunt ومراجعي الوسائط الاجتماعية و Entrepreneur و Terra.

-إنشاء بسهولة: كل أدوات التحرير القوية وسهلة الاستخدام التي تحتاجها ، مثل تغيير الحجم وتغيير الخطوط وتغيير اللون وتغيير الحجم والمحاذاة وترتيب الطبقات وغير ذلك الكثير  .  تحرير الصور والنصوص والرموز كما تريد.

-صور وأيقونات وخطوط مجانية: لم تعد مضطرًا للدفع مقابل حزم مثل التطبيقات الأخرى ، وأحيانًا ما يصل إلى 10 دولارات لكل صورة أو رمز.  يأتي صانع السيرة الذاتية بمحتوى رائع ، وخالي من حقوق الملكية ، ومجاني للاستخدام دون القلق بشأن الترخيص!

-استيراد الصور الخاصة بك: أضف محتوى من الكاميرا والوسائط الاجتماعية ومحركات التخزين.

قم بالتنزيل والمشاركة مجانًا بدون فلاتر المياه: لا يوجد صيد!  يمكن استخدام أي شيء تقوم بإنشائه باستخدام تطبيق Resume Maker كيفما تشاء.

- شارك إبداعاتك عبر البريد الإلكتروني ، Instagram ، Facebook ، Twitter ، إلخ.
- قم بالتنزيل بتنسيق JPEG أو PNG أو PDF.
- اطبع من هاتفك في ثوان.
-تغيير الحجم تلقائيًا: لست بحاجة إلى الترقية لتغيير حجم سيرتك الذاتية وتعديلها.  قم بتغيير حجم ملفاتك عدة مرات كما تريد مجانًا.

تخزين وتحرير في أي وقت: قم بإنشاء العديد من السير الذاتية كما تريد وقم بتخزينها جميعًا مجانًا.  ستكون دائمًا قابلة للتحرير من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وجهازك المحمول باستخدام حساب Desygner الخاص بك.


وداعا لمشكل cv !!أسهل طريقة لتصميم سيرة ذاتية من هاتفك فقط
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent