recent
أخبار ساخنة

سارع للحصول على عشرات الشهادات المعترف بها مجانا (Skillshop)

 كما سبقت الإشارة في عنوان هذه التدوينة ،يمكن لمستخدمي الأنترنت الحصول على شهادة معترف بها من طرف شركة جوجل ،مجموعة من الدورات يمكنك دراستها عبر منصة تسمى Skillshop

توفّر منصة Skillshop مركز تدريب شاملاً لجميع مستخدمي الأدوات والحلول الاحترافية التي تقدّمها Google. وتقدّم منصة Skillshop لذوي الخبرة والمبتدئين على حد سواء دورات تدريبية شاملة تساعدهم على التألّق في عملهم أو تحسين نشاطهم التجاري أو الحصول على فرصة كبيرة قادمة. تقدّم منصة Skillshop أيضًا التدريب والتعليم في الفئات التالية من منتجات Google مع إضافة المزيد من الفئات إليها:

الميزات الجديدة

لم تقتصر التغييرات على منصة Skillshop على تغيير اسمها فحسب، فهي تتميّز بحلّة وشكل جديدَين بهدف تقديم تجربة تعلُّم محسّنة لكل مستخدم. وقد عدّلنا المحتوى والدورات التدريبية لدينا، وسنواصل إضافة مواد جديدة لتبقى على اطّلاع على آخر الأخبار. أصبحت منصة Skillshop تقدّم الآن مسارات تعليمية شاملة ومخصّصة تتوافق مع مستوى مهارتك وأهدافك، فضلاً عن دورات تدريبية مستقلة للمحتوى الصغير الحجم.بالنسبة إلى المتعلّمين الذين استخدموا Academy for Ads في دورة "إعلانات Google" التدريبية، فقد أضفنا ما يلي:

  • مسارات تعليمية جديدة تعزّز مهاراتك في إدارة وقياس أداء حملات التسوّق وحملات الفيديو والحملات على شبكة البحث والشبكة الإعلانية.
  • مسارات جديدة للحصول على الشهادة لكل نوع حملة، فضلاً عن شهادة جديدة لقياس الأداء من أجل إثبات مهاراتك في كل فئة منتج. ويتطلّب الحصول على شهادة في منتج "إعلانات Google" الخضوع لتقييم الشهادة في الفئة الملائمة لها.
  • تقييمات تشخيص جديدة تتيح لك اختبار معلوماتك قبل الخضوع لتقييم الشهادة. يمكنك استخدام هذه الوحدة للتأكّد من استعدادك للخضوع للتقييم والاطّلاع على المهارات التي يجب صقلها قبل بدء تقييم الشهادة.

يمكن لمنصة Skillshop مساعدتك في ما يلي أيًا كان مستوى معرفتك:

  • التعلّم من خبرائنا:يتمّ تطوير الدورات التدريبية في منصة Skillshop والموافقة عليها بالتعاون مع خبراء المنتجات في Google لتصبح لديك الكفاءات والمهارات اللازمة من أجل تحقيق أهدافك.
  • تبسيط عملية التعلّم: تقدّم لك منصة Skillshop الشاملة كل ما تحتاجه للاستفادة إلى أقصى حدّ من منتجات Google التي تستخدمها في عملك.
  • التعلّم بالوتيرة التي تناسبك: تتيح لك البنية المرنة لمنصة Skillshop اختيار تاريخ التعلّم وموقعه وطريقته بالوتيرة التي تناسبك. وأيًا كان مستوى مهاراتك، ستتمكّن من إيجاد دورات تدريبية ومسارات تعليمية مصمّمة خصيصًا لتناسب دورك وأهدافك والمسؤوليات التي تقع على عاتقك.
  • تعزيز القيمة الاحترافية لعملك: تقدّم لك منصة Skillshop معلومات ومهارات عملية ومفاهيمية تتعلّق بالمنتجات، فضلاً عن شهادات Google المعترف بها في المجال والتي تقدّم قيمة مضافة ومصداقية لملفك الشخصي المهني.
  • التعرّف على أقسام منصة Skillshop:

الصفحة الرئيسية: هي الصفحة الرئيسية المخصّصة حيث يمكنك العثور على دورات تدريبية كنت قد بدأتها وتدريبات مقترحة
التصفّح: يمكنك الاطّلاع على كتالوج Skillshop للعثور على المواضيع والدورات التدريبية التي تلزمك
الملف الشخصي: يتضمّن هذا القسم معلومات حسابك والشهادات التي حصلت عليها
المحتوى المفضّل: يمكن العثور على هذا القسم ضمن زر "المزيد" في ملفك الشخصي، ويتيح لك إبراز المحتوى المفيد الذي لديك الرغبة في العودة إليه
الإشعارات: ينبّهك رمز جرس الإشعارات بأي تعديلات تتعلّق بالمحتوى أو الميزات أو معلومات الحساب
لمحة عامة عن منصة Skillshop: يقدّم لك هذا القسم نصائح احترافية حول كيفية الاستفادة من منصة Skillshop إلى أقصى حدّ وآخر الأخبار المتعلّقة بالمحتوى الجديد والميزات الجديدة
مركز المساعدة: يتيح لك العثور على مواضيع ذات صلة بالمساعدة، بما في ذلك كيفية استخدام منصة Skillshop والاطّلاع على ميزاتها وتحديد المشاكل فيها وحلّها والعثور على أي معلومات أخرى يجب معرفتها
سارع للحصول على عشرات الشهادات المعترف بها مجانا (Skillshop)
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent