recent
أخبار ساخنة

شاهد كيف استغل الهاكرزلعبة Squid game الناجحة لنشر البرامج الضارة

 


وفقًا لتقرير جديد من Kaspersky ، هذه ليست حقيقة منعزلة. حاليًا ، يستخدم المتسللون العديد من الحيل للاستفادة من نجاح لعبة Squid. وفقًا لـ Kaspersky ، يتم تداول عشرات الملفات الضارة التي تحمل أسماء تشير إلى السلسلة على الويب.


"لقد كانت مسألة وقت فقط أن تم استغلال Squid Game من قبل المتسللين. مثل أي موضوع آخر شائع ، فإن لدى مجرمي الإنترنت فكرة جيدة عما سينجح وما لن ينجح "، كما يقول كاسبرسكي.


تنتشر ملفات الاحتيال هذه من خلال متاجر التطبيقات غير الرسمية أو مواقع الويب الضارة أو رسائل البريد الإلكتروني المخادعة. تدعو رسائل البريد الإلكتروني هذه أحيانًا الضحايا للمشاركة في تصوير الموسم المقبل ، لمشاهدة الحلقات التالية في المعاينة أو لاختبار لعبة محمولة مخصصة للمسلسل.


"لقد أظهروا للضحية نسخة متحركة من اللعبة الأولى في السلسلة ، بينما في نفس الوقت ، يتم إطلاق حصان طروادة بطريقة غير قابلة للكشف من أجل سرقة البيانات المخزنة على متصفحات المستخدمين المختلفة" ، كما يحدد Kaspersky ، ودعوتهم مستخدمي الإنترنت إلى كن حذرا.


استفاد بعض مجرمي الإنترنت من الهالووين ، وقاموا أيضًا بإنشاء متاجر أزياء مزيفة على الإنترنت. تسمح مواقع الويب هذه للمتسللين بسرقة التفاصيل المصرفية لمستخدمي الإنترنت. ثم يتم استخدام هذه البيانات لتفريغ حسابك أو بيعها على شبكة الإنترنت المظلمة.

شاهد كيف استغل الهاكرزلعبة  Squid game الناجحة لنشر البرامج الضارة
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent