recent
أخبار ساخنة

ما هي لعبة UFL لكرة القدم ؟ و هل تنجح في منافسة FIFA و Pes

 


أولا ما هي لعبة UFL ؟

لعبة UFL هي لعبة كرة قدم مجانية جديدة تمامًا. ويتم تطوير اللعبة بالكامل من طرف Unreal Engine،من الناحية الجمالية ، تبدو اللعبة رائعة ،

 كما ركز مطورو اللعبة أيضًا على الابتعاد عن نموذج "الدفع للفوز" لأمثال FIFA Ultimate Team.


هل تنجح لعبة UFL في منافسة FIFA و Pes


تقدم لعبة UFL منافسًا جديدًا لمباريات كرة القدم التي سيطرت على الملعب لسنوات.  وذلك لأن استوديوهات الألعاب من جميع الأحجام لم تدخل هذا السوق بوجود FIFA و PES.


 وفقًا للرئيس التنفيذي للاستوديو ، كانت ألعاب كرة القدم موجودة منذ 25 عامًا.  ومع ذلك ، فشلت الألعاب الحالية في ابتكار وتقديم ميزات ووظائف جديدة يبحث عنها اللاعبون.


 بالإضافة إلى ذلك ، لم يتم تحديث ألعاب كرة القدم الحالية بما يكفي لمواكبة التطورات الفعلية في عالم كرة القدم.  كما انتقد الرئيس التنفيذي للاستوديو فرق التطوير التي تعمل حاليًا على FIFA و eFootball.


 ستوفر اللعبة الجديدة القدرة على إنشاء فرق كرة القدم الخاصة بهم استنادًا إلى أكثر من 5000 لاعب كرة قدم مرخص لهم في اللعبة ، مما يعني أن اللعبة قد حصلت بالفعل على ترخيص حقوق استخدام اللاعب بنجاح.


 تتبنى اللعبة الجديدة مفهوم "اللعب النظيف" لأنها تقدم تجربة ألعاب مجانية مع عدم تفوق أي لاعب على الآخر إلا بالمهارة.  هذا يختلف عما يتم تقديمه في أوضاع لعبة FIFA اليوم.


  يلتزم الاستوديو أيضًا بتقديم تحديثات مستمرة للعبة ، بما في ذلك إضافة ميزات ووظائف جديدة تتماشى مع حقائق كرة القدم العالمية.  ولكن حتى الآن لم يتم إطلاق اللعبة رسميًا ولم تظهر تجربة لعب متعمقة.

ما هي لعبة UFL لكرة القدم ؟ و هل تنجح في منافسة FIFA و Pes
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent