recent
أخبار ساخنة

خطأ في نظام ويندوز 11 Windows يقوم بتعطيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك،و مايكروسوفت تعمل على إصلاح المشكلة

 


لمحة عن إصدار ويندوز Windows 11


بعد أن تم إصدار ويندوز Windows 11 منذ شهر ونصف تقريبا، لاتزال تظهر بعض الأخطاء في النظام بعد استخدام نظام ويندوز 11 رسميا في العديد من الأجهزة والحواسيب ،ويبدو ان هناك خطأ جديد يؤثر على تجربة بعض المستخدمين. بينما Microsoft على علم بالمشكلة وتعمل على إصلاحها.


 تم اكتشاف أخطاء مزعجة في تصحيح نوفمبر 2021 لنظام التشغيل. تتعلق ببرامج معينة على وجه الخصوص ، مثل تلك من Kaspersky. إذا حاولت فتح تطبيق ورفض تشغيله ، فهذا هو المكان الذي يأتي منه. وبالمثل ، تحدث بعض الأعطال عند محاولة تحديث أو إصلاح هذا البرنامج باستخدام الأداة المخصصة.


 تحديث WINDOWS 11 لإصلاح الأخطاء بواسطة MICROSOFT


 لا تؤثر هذه الأخطاء على الجميع ، وفقًا لمايكروسوفت ، ولكن فقط أولئك الذين يستخدمون إصدار Windows 11 المثبت عن طريق الترقية من Windows 10. هذا خطأ متعلق بأداة التثبيت ، وفقًا لشركة Redmond ، التي تعرف السبب.


 سيتم نشر إصلاح قريبًا. يمكن لبعض المطلعين تنزيله بالفعل. هذا هو الإصدار 2000.348 وسيكون متاحًا للجميع في غضون أيام قليلة ، بضعة أسابيع على الأكثر. لذلك لن يكون هناك المزيد من الأعطال وسيتمكن الأشخاص الذين يقومون بتثبيت Windows 11 من خلال Windows 10 في المستقبل من القيام بذلك بدون مشاكل أو أخطاء.

خطأ في نظام ويندوز 11 Windows يقوم بتعطيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك،و مايكروسوفت تعمل على إصلاح المشكلة
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent