recent
أخبار ساخنة

في خطوة مفاجئة !! يوتيب تقوم بإخفاء عداد "Dislike " من الفيديوهات

 


تواصل إدارة يوتيب YouTube المزيد من إثارة الجدل عبر المزيد من التحديثات والقرارات ، فبعد الوصول المتتالي للميزات الجديدة ، مثل القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو على جهاز كمبيوتر ، أو لمواصلة تشغيل مقطع فيديو بدأ على هاتف ذكي على الويب أو للعثور على أكثر اللحظات إثارة في مقطع فيديو. 


قررت المنصة هذه المرة إزالة عداد البوصة الحمراء ، من أجل حماية منشئي المحتوى من هجمات "Dislike". حيث سيظل المستخدمون قادرين على اختيار Dislike ، مع عدم القدرة على رؤية العدد الإجمالي لها.

 


 في مارس 2021 ، ذكر موقع YouTube إجراءً آخر قيد الإعداد وليس أي إجراء آخر. في الواقع ، كان الأمر يتعلق بإزالة عداد البوصات السالبة أسفل مقاطع الفيديو. بعد عدة أشهر من الاختبار ، أعلنت المنصة للتو عن دخول هذه التغييرات حيز التنفيذ.


 إذا لم يعد بإمكان المستخدمين رؤية عداد الكراهية هذا ، فلا يزال بإمكان منشئي المحتوى الرجوع إليه من YouTube Studio لمعرفة المزيد حول أداء مقاطع الفيديو الخاصة بهم. 

في هذا الصدد توضح إدارة يوتيب :

 "نريد إنشاء بيئة شاملة ومحترمة حيث تتاح للمبدعين الفرصة للنجاح والشعور بالأمان للتعبير عن أنفسهم. يمكن للمشاهدين دائمًا رفض مقاطع الفيديو لتحسين توصياتهم ومشاركة تعليقاتهم بشكل خاص مع منشئي المحتوى " .

في خطوة مفاجئة !! يوتيب تقوم بإخفاء عداد "Dislike " من الفيديوهات
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent