recent
أخبار ساخنة

رسميا!! يمكنك تحميل لعبة PUBG New State من متجر Google play برابط مباشر

 


أعلنت PUBG Studios على موقع PUBG: New State الرسمي ، عن وصول اللعبة التي طال انتظارها إلى نظامي Android و iOS.


من بين المستجدات الرئيسية التي تضمنها الإصدار الجديد من PUBG Mobile ، وجب التأكيد على القيام بتحديث الرسومات مقارنة بالإصدارات السابقة ، مع إضاءة أفضل ، مع خرائط جديدة ومركبات كهربائية جديدة للتنقل مع آليات جديدة في اللعبة ستسمح أنت على سبيل المثال لتجنب العقبات واستدعاء طائراتك بدون طيار.


أحداث لعبة PUBG New State 


لعبة PUBG New State هي لعبة تدور أحداثها في المستقبل ، وتحديداً في عام 2051 ، وكالعادة في عناوين هذا الامتياز ، سيكون عليك القفز بالمظلة إلى مكان غير معروف والحصول على جميع الأسلحة في أسرع وقت ممكن ، لأنك ستحصل على لمواجهة بقية اللاعبين ، حتى 100 ، في ساحة معركة ستتقلص حتى يتبقى واحد فقط.


رابط تحميل لعبة PUBG New State 


 يمكنك الآن تنزيل هذه اللعبة من هذا الرابط المباشر إلى ينقلك إلى متجر Play ولكن تأكد من أن لديك مساحة تخزين مجانية على جهازك مثل PUBG: New State هو 1.5 جيجابايت للتنزيل.


متطلبات تشغيل لعبة PUBG New State 


باقي الحد الأدنى من المتطلبات لتتمكن من تشغيل PUBG New State على هاتف Android المحمول الخاص بك هو أن يكون لديك جهاز بمعالج 64 بت مع 2 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي ، والتي تدعم OpenGL 3.1 أو Vulkan 1.1 أو الإصدارات. أعلى ولديها Android 6.0 أو أحدث.

رسميا!! يمكنك تحميل لعبة PUBG New State من متجر Google play برابط مباشر
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent