recent
أخبار ساخنة

إنستقرام Instagram تتيح ميزة تحويل النص إلى كلام ومعدلات الصوت على شبكة مقاطع الفيديو Reel

 


يستمر Instagram في استلهام الميزات والخصائص من TikTok من أجل تقوية شيكةReels ، ومقاطع الفيديو القصيرة التي تبلغ مدتها 15 ثانية والتي يمكنك إضافة أصوات وتأثيرات وأدوات إبداعية متنوعة إليها. حيث بعد أن أصدر Instagram عن وصول ميزة الاشتراكات المدفوعة قريبًا على الشبكة الاجتماعية. والتي ستسمح للمستخدمين بالدعم المالي لمنشئي المحتوى الخاص بهم والوصول إلى المكافآت المختلفة.


 بالإضافة إلى ذلك ، أكد الرئيس التنفيذي آدم موسيري للتو تنفيذ ميزة Take a Break ، أو "Take a break" بلغة موليير. كما يوحي الاسم ، سيشجع المستخدمين على أخذ استراحة بعد 10 أو 20 أو 30 دقيقة يقضونها في التطبيق.


 يركز انستقرام Instagram هذه المرة على المزيد من الميزات الإبداعية الجديدة القادمة لـ Reels ، مقاطع الفيديو القصيرة المتناسقة التي اشتهرت بها TikTok.  


الميزات الجديدة لأنستغرام  INSTAGRAM على شبكة Reel  


 أولاً ، لنبدأ بوظيفة تحويل النص إلى كلام ،فالمبدأ بسيط للغاية: فهو يسمح لصوت تم إنشاؤه تلقائيًا بقراءة نصك بصوت عالٍ. يقول Instagram: "يتيح لك تحويل النص إلى كلام إضافة السرد دون استخدام صوتك ، والإبداع وإضافة المرح والفكاهة إلى Reels".


 للاستمتاع بها ، ما عليك سوى الانتقال إلى قسم Reels في التطبيق ، وتسجيل مقطع فيديو واستيراد مقطع فيديو عبر المعرض ، ثم استخدام أداة النص. ثم اضغط على فقاعة النص للوصول إلى قائمة الهامبرغر وحدد تحويل النص إلى كلام أو تحويل النص إلى كلام. ثم اختر أحد خياري الصوت المتاحين وانشر البكرات الخاصة بك!


 بعد ذلك ، أصبح من الممكن الآن إضافة معدّلات صوت إلى مقاطع فيديو Reels الخاصة بك ، مع خيارات مثل تأثير الهيليوم أو الروبوت أو التأثير العملاق. مع الإشارة أنه يجب أن يكون لديك أحدث إصدار من Instagram للاستفادة من هذه الميزات الجديدة.

إنستقرام Instagram تتيح ميزة  تحويل النص إلى كلام ومعدلات الصوت على شبكة مقاطع الفيديو Reel
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent