recent
أخبار ساخنة

نظام ويندوز 11 يحصل على تحديث كبير بميزات وتصميم جديد !! إصدار 22518

 


أصدرت Microsoft تحديثًا جديدًا Build 22518 لنظام التشغيل Windows 11 للمطلعين. يتضمن هذا الإصدار العديد من إصلاحات الأخطاء ، مع ميزات جديدة مثيرة للاهتمام لتسهيل استخدام النظام على المستخدمين. 


 وقد نشرت مايكروسوفت Microsoft الميزات الجديدة على موقعها الرسمي على الويب ، مع التركيز على ثلاث ميزات على وجه الخصوص. الأول هو Spotlight Collection الذي يظهر في خيارات تخصيص Windows. بمجرد التفعيل ، سيغير Spotlight خلفية الشاشة تلقائيًا بعد 24 ساعة لإضفاء بعض التنوع على سطح المكتب. سيظهر رمز جديد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والذي سيسمح لك بإدارة هذه الوظيفة بالانتقال مباشرة إلى خلفية الشاشة التالية ، على سبيل المثال.



علامة التبويب WINDOWS 11 RE-THINKS WIDGETS

 ميزة جديدة أخرى هي علامة التبويب الأدوات المحسّنة. إذا قمت بتوسيط شريط المهام ، فستظل علامة التبويب دائمًا على اليسار ولن تظهر كرمز مثل أي رمز آخر. بالإضافة إلى ذلك ، يتم الآن عرض توقعات الطقس على الأيقونة المذكورة. 



أحدث الميزات هي تضمين Voice Access. حيث تتيح لك هذه الميزة التنقل في جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق الصوت ، وهو أمر رائع للأشخاص ذوي الإعاقات الحركية. وبالتالي ، من الممكن أن تطلب من Windows فتح أي تطبيق عن طريق الصوت.

 في البرامج التي تحتوي على الكثير من الوظائف ، ستظهر الأرقام على الشاشة. يكفي بعد ذلك قول "انقر فوق الرقم 11" للوصول إلى وظيفة معينة. من الممكن أيضًا وضع شبكة مرقمة على الشاشة.



لا يتوقف هذا الإصدار عند هذا الحد ، لأنه يسمح ، على سبيل المثال ، بتثبيت نظام Windows الفرعي لنظام التشغيل Linux (WSL) مباشرةً عبر متجر Microsoft. تمت أيضًا مراجعة علامة التبويب التي تسمح لك بتغيير لغة لوحة المفاتيح لتكون أسهل في الاستخدام. ستكون الساعة مرئية أيضًا على جميع أشرطة المهام إذا كنت تستخدم شاشات متعددة ، وهذا ليس هو الحال اليوم. بالطبع ، يأتي ذلك مع نصيبه من إصلاحات الأخطاء.



و لتنزيل الإصدار 22518 هذا ، يجب عليك التسجيل في برنامج Insider كمطور.

نظام ويندوز 11 يحصل على تحديث كبير بميزات  وتصميم جديد !! إصدار 22518
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent