recent
أخبار ساخنة

فعلتها غوغل !! تطبيق Gmail يسمح لك الآن بإجراء مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية مباشرة

 


بعد ان أعلنت Google أنها ستسمح للمستخدمين بإجراء مكالمات مباشرة من تطبيق Gmail على iOS و Android. في سبتمبر الماضي، أصبح بإمكانك الآن الاتصال بالأشخاص وجهًا لوجه بالصوت أو الفيديو مباشرةً من الدردشة المتوفرة في Gmail على الهاتف الذكي وعلى الويب. مع هذه الميزة الجديدة ، تأمل Google في تحقيق التوازن بين قدرة الأشخاص الذين عادوا إلى مكان العمل الفعلي وأولئك الذين يواصلون العمل من المنزل للتواصل مع بعضهم البعض دون إضاعة الوقت.


تقول Google إن هذه الميزة الجديدة متاحة لجميع مستخدمي Google ، بما في ذلك Workspace و G Suite Basic و Business ، بالإضافة إلى حسابات Google الشخصية. أشارت Google أيضًا إلى أن المستخدمين الذين ينقرون على زر "الانضمام إلى مكالمة" في تطبيق Google Chat سيتم إعادة توجيههم إلى تطبيق Gmail.


 الميزة الجديدة متاحة بشكل افتراضي على أجهزة Android و iOS ، لكنك ستحتاج إلى تثبيت أحدث إصدار من Gmail للاستفادة منها. وفقًا لـ Google ، يتم الآن طرح الإصدار المحدث من Gmail لمستخدمي كلا النظامين الأساسيين ، لكن الأمر سيستغرق حوالي أسبوعين حتى يستلمه الجميع على Apple Store أو Google Play Store. في غضون ذلك ، قامت Google بالفعل بطرح ميزات أخرى لتطبيق المراسلة الخاص بها ، بما في ذلك الخيارات الجديدة التي تمنعك من الحصول على المستلم الخطأ.

فعلتها غوغل !! تطبيق Gmail يسمح لك الآن بإجراء مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية مباشرة
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent