recent
أخبار ساخنة

فيس بوك تختبر آلية “الوضع الاحترافي” لتمكين صانعي المحتوى على تحقيق الدخل من حياتهم الشخصية

 

يختبر Facebook المزيد من الطرق لمنشئي المحتوى لتحقيق الدخل من منصته ، من خلال "النموذج احترافي" ، تتيح لهم ميزاته استخدام المنصة لتحقيق الدخل.


سيتمكن منشئو المحتوى المؤهلون للاستفادة من النموذج الجديد من استخدام هذه المزايا لتوليد الدخل من خلال حساباتهم دون الحاجة إلى إنشاء صفحة منفصلة للترويج لمحتواهم.


ستتضمن الميزات الجديدة آلية مكافأة لتحقيق الدخل بناءً على أنشطة المنشئ من خلال برنامج Stars ، وقدرة منشئي المحتوى على توليد ما يصل إلى 35000 دولار شهريًا من خلال برنامج مكافأة بناءً على عدد مرات مشاهدة مقاطع Reels الخاصة بهم - البرنامج متاح مستخدم من قبل أشخاص بصفحات منفصلة ، ولكن الآن لا يحتاج منشئو المحتوى إلى إنشاء هذه الصفحات لاستخدام البرنامج.


تخطط الشركة لتحفيز المستخدمين على إنشاء مقاطع فيديو أطول لأن هدفها هو زيادة الوقت المتاح لإنشاء مثل هذه المقاطع على Facebook إلى أكثر من 60 ثانية ، بحيث يمكن لمنشئي المحتوى إنشاء مقاطع بطريقة أفضل.


سيوفر "الوضع الاحترافي" في Facebook معلومات وتحليلات مشابهة لتلك المتوفرة على Pages ، مما يسمح لمنشئي المحتوى بمشاهدة عدد المشاهدين الذين يتم عرض مقاطعهم والتفاعل معهم والاتصال بهم.


وقد تم اتخاذ هذه الإجراءات بعد إعلان الشركة أنها استثمرت مليار دولار في صناعة المحتوى وحفزت المؤثرين ومنشئي المحتوى على زيادة مشاركتهم وإنتاجهم من خلال الدعم المالي.

فيس بوك تختبر آلية “الوضع الاحترافي” لتمكين صانعي المحتوى على تحقيق الدخل من حياتهم الشخصية
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent