recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة والبارزة خلال هذا الأسبوع !! التطبيق الثاني مهم جدا


 مرحبًا بكم في مقال جديد عن أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع . لذلك بدون مزيد من التشويق ، إليك جميع تطبيقات الأندرويد الجديدة والبارزة التي تم إصدارها على متجر Google play في الأسابيع الماضية.


MindManager

 تطبيق MindManager هو تطبيق إنتاجي مرئي ، يشبه إلى حد كبير مصممي الخرائط الذهنية الآخرين ، لكن هذا التطبيق يأتي من Corel ، لذا فهو يحظى بدعم شركة كبرى. للتوضيح ، هذا تطبيق لأجهزة Chromebook فقط ، وبينما يمكنك تجربة التطبيق مجانًا ، يلزم الاشتراك لاستخدام التطبيق على المدى الطويل ، والذي يبدأ من 100 دولار سنويًا. لذا ، نعم ، لا يزال Corel يسير على خطى Adobe ، ولذا فهو يقدم أيضًا تطبيقات اشتراك ، مثل تطبيق الإنتاجية المرئي الذي تم إصداره حديثًا.


Weight Tracker +

 إذا كنت تبحث عن تطبيق مجاني بسيط لتتبع وزنك ولا تمانع في الإعلانات في تطبيقاتك ، فإن Weight Tracker + يستحق التجربة.

 من السهل قراءة واجهة المستخدم والتفاعل معها ، على الرغم من أن جميع الآوامر يدوية ، هناك شيء يجب مراعاته إذا كنت معتادًا على التتبع التلقائي في التطبيقات والأجهزة الأخرى. ثم مرة أخرى ، إذا كنت تفضل التحكم الكامل في الأرقام التي يتم إدخالها في متتبعك ، فهذا هو نوع التطبيق الذي يجب أن يستأنفه.


Live Wallpapers

اشتهرت Steam ببيعهة تطبيقًا رائعًا للخلفيات يعرف Wallpaper Engine لسنوات حتى الآن ، وقد شق هذا التطبيق طريقه أخيرًا إلى نظام الأندرويد. ما يميز هذا الإصدار هو أنه يمكنك استيراد خلفيات سطح المكتب المفضلة لديك لاستخدامها على Android ، مع صور GIF و 2 D و 3 D الرسوم المتحركة المدعومة خارج الصندوق. أفضل ما في الأمر هو أن تطبيق الأندرويد مجاني ، ولا توجد عمليات شراء أو إعلانات داخل التطبيق.  


أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة والبارزة خلال هذا الأسبوع !! التطبيق الثاني مهم جدا
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent