recent
أخبار ساخنة

تطبيق جديد من Google لتشغيل ألعاب الأندرويد على نظامي التشغيل Windows 10 و Windows 11

 


أعلنت غوغل أن ألعاب الأندرويد ستكون قادرة على العمل على نظامي Windows 10 و Windows 11 من خلال تطبيق جديد ، من المتوقع إطلاقه في الأشهر القادمة.و تحاول Google  بهذه ااخطوة سحب البساط من تحت أقدام Microsoft.  


سيسمح هذا البرنامج (Google Play Games) لمستخدمي Windows بلعب ألعاب الأندرويد مباشرة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. لكن البرنامج  يسمح باستخدامات متعددة المنصات. حيث يمكنك استئناف لعبتك على Windows  إذا بدأت اللعب على Android ،.


وقد أوضح جريج هارتريل ، مدير منتجات Android وألعاب Google Play في Google ، أنه سيتم إطلاق التطبيق في عام 2022 دون  تحديد تاريخ محدد.


 "بدءًا من عام 2022 ، سيتمكن اللاعبون من تجربة ألعاب Google Play المفضلة لديهم على المزيد من الأجهزة: التبديل بسلاسة بين الهاتف والجهاز اللوحي وجهاز Chromebook وقريبًا أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.  يوفر هذا المنتج المصمم من قِبل Google أفضل ألعاب Google Play لمزيد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية.  نحن متحمسون لتوسيع منصتنا حتى يتمكن اللاعبون من الاستمتاع بألعاب Android المفضلة لديهم أكثر. "


 سيأخذ هذا الحل شكل تطبيق Windows أصلي توزعه Google.  سيكون متوافقًا مع Windows 10 و Windows 11. 


ولم تتفاعل مايكروسوفت ، من جانبها ، مع هذا الإعلان  كون هذه الخطوة من غوغل تغير أحد أعظم المستجدات في نظام التشغيل Windows 11 ، وهو دعم تطبيقات الأندرويد .

تطبيق جديد من Google لتشغيل ألعاب الأندرويد على نظامي التشغيل Windows 10 و Windows 11
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent