recent
أخبار ساخنة

إليك قائمة بأفضل ألعاب الأندرويد الجديدة لهذا الأسبوع!!استمتع بتجربتها

 


مرحبًا بكم في تدوينة جديدة عن أفضل ألعاب الأندرويد Android التي تم اكتشافها مباشرة في متجر Google play في الأسبوعين الماضيين. 

إذا كنت تبحث عن أفضل الألعاب ذات الجودة أو تبحث ببساطة عن أحدث ألعاب المجانية ، فأنت بين قائمة ألعاب Android الجديدة والبارزة التي تم إصدارها خلال الأسبوعين الماضيين.


لعبة Where's Samantha?


تقدم Where's Samantha أسلوبًا مرئيًا مشابهًا لـ Yoshi's Woolly World ، حيث ستستكشف عالمًا مكونًا من خيوط الغزل. إنه أسلوب رسومي مذهل ، ويتناسب تمامًا مع موضوع اللعبة ، حيث تقوم بملء دور اثنين من الأقمشة المحبوكة في طريقهما عبر مراحل اللعبة المليئة بالألغاز. يمكنك تبديل هذه الشخصيات بسرعة ، وهو ميكانيكي أساسي في حل الألغاز العديدة في اللعبة. الكل في الكل ، إنها منصة قوية تعمل بشكل رائع على الهاتف المحمول والتي يجب أن تدوم معظم اللاعبين أربع أو خمس ساعات. وأفضل ما في الأمر أنه يمكنك المحاولة قبل الشراء ، وهو أمر يحظى بالتقدير دائمًا.

لعبة Mimelet

لعبة Mimelet هي لعبة منصات أخرى تم إطلاقها هذا الأسبوع ، وهي تشبه لعبة ماريو ثنائية الأبعاد ، حيث ستصل إلى نهاية مرحلة بينما تقفز على رؤوس الأشرار وتتجنب العقبات. رسومات البكسل لطيفة ، وأدوات التحكم باللمس صلبة ، وتصميم المستوى جيد جدًا. هذه لعبة يمكن للأطفال والكبار لعبها ، وهي رائعة للجلسات القصيرة أثناء أي فترة توقف. حتى أن بعض الألغاز مختلطة في الحفاظ على طريقة اللعب جديدة وأنت تشق طريقك نحو النجاح.

لعبة Golf Up

هل تساءلت يومًا ما الذي سيحدث إذا تجاوزت لعبة الجولف "Getting Over It"؟ حسنًا ، لم تعد تتعجب. تقدم جولف أب ذلك بالضبط. هذه لعبة جولف تدور حول ضرب الكرة على طول الطريق إلى قمة المسرح. بالطبع ، كانت هناك الكثير من العقبات في الانتظار. بينما توجد إعلانات في اللعبة ، يمكنك الدفع لإزالتها ، مما يجعل هذا إصدارًا مميزًا إذا كنت ترغب في ذلك. لحسن الحظ ، يعني هذا النوع من تحقيق الدخل أنه يمكن لأي شخص أن يجرب قبل الشراء ، ويمكنه أيضًا إكمال اللعبة مجانًا إذا لم يكن لديه مانع من بعض الإعلانات.


إليك قائمة بأفضل ألعاب الأندرويد الجديدة لهذا الأسبوع!!استمتع بتجربتها
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent