recent
أخبار ساخنة

شاومي تؤكد إطلاق سلسلة هواتف Redmi K50 الشهر المقبل

 


 تعمل شاومي على الجيل القادم من الهواتف الذكية من سلسلة Redmi K والآن أكدت الشركة أن الهواتف الذكية القادمة Redmi K50 و Redmi K50 Pro سيتم إطلاقها رسميًا في فبراير ، أي الشهر المقبل.

انتقلت الشركة إلى Weibo للإعلان عن إطلاق سلسلة هواتف Redmi K50 الشهر المقبل ولكن حتى الآن ، لم تكشف العلامة التجارية عن موعد الإطلاق المحدد. ومع ذلك ، هناك بعض المعلومات الأساسية التي تم الكشف عنها بواسطة Xiaomi.

Redmi-K50-Launch-Teaser

تم التأكيد على أن الهاتف الذكي Redmi K50 Pro سيأتي مع دعم لتقنية الشحن السريع 120W. ستتمكن البطارية التي تبلغ سعتها 4700 مللي أمبير والتي تشغل الهاتف الذكي من شحنها بالكامل في غضون 17 دقيقة فقط. لاحظ أن الشركة تقدم بالفعل شحنًا سريعًا بقوة 120 وات على جهاز Redmi Note 11 Pro + ، لكنها ستكون المرة الأولى التي يتم فيها تقديم هذا الشحن عالي السرعة في جهاز K-series.

علاوة على ذلك ، سيأتي الجهاز بغرفة بخار مزدوجة والتي يمكن أن تعني ضعف تبديد الحرارة بالسائل المبرد مع مساحة أكبر. تقول Xiaomi أن Redmi K50 Pro سيكون "أبرد هاتف Snapdragon 8 من الجيل الأول".

على الرغم من عدم تأكيد ذلك بعد ، إلا أننا نتوقع أن يأتي الجهاز مدعومًا بأحدث معالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1 ، على غرار معظم الهواتف الذكية الرائدة الأخرى التي يتم إطلاقها. نتوقع الحصول على مزيد من التفاصيل حول الهاتف من العلامة التجارية نفسها من خلال ملصقات دعائية في الأيام والأسابيع القادمة.

شاومي تؤكد إطلاق سلسلة هواتف Redmi K50 الشهر المقبل
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent