recent
أخبار ساخنة

أخيرا واتساب تمكن مستخدميها من ميزة رائعة

 

 من المحتمل أن تتذكر عندما كان إرسال الروابط يمثل مشكلا - معاينات قصيرة جدًا ، ولا توجد صور مصغرة ، وما إلى ذلك على تطبيق الواتساب. بعد فترة طويلة ، أخرج النظام الأساسي الاجتماعي المملوك لـ Meta صفحة من تطبيق Telegram ، يتم طرح تحديث لمعاينات صور أفضل للروابط . والآن ، يتم إطلاق ميزة مماثلة لمعاينات المستندات.
تأتي آخر الأخبار من WABetaInfo . وفقًا لهم ، سيقدم WhatsApp تحديثًا لإنشاء معاينة مناسبة عند مشاركة الصور ومقاطع الفيديو كمستندات. الميزة موجودة حاليًا على WhatsApp beta الإصدار 2.22.5.11 ويجب طرحها للجميع في الأسابيع المقبلة.
معاينة وثيقة Whatsapp


هذا التحديث بعيد كل البعد عن التافه - يمكن لأولئك الذين يرسلون العديد من الصور على المنصة الشهادة. من المعروف أن WhatsApp يقلل من جودة الصورة أثناء نقلها. قدم التطبيق خيارًا من المفترض أن يحافظ على جودة الصورة ، لكنه بالكاد يفعل ذلك. فرق الحجم بين ضغط توفير البيانات والجودة الأعلى هو الحد الأدنى.
على هذا النحو ، فإن الطريقة الحقيقية الوحيدة للاحتفاظ بالجودة الأصلية للصورة على WhatsApp هي إرسالها كمستند. ولكن حتى هذا له سلبيات. أحدها هو أن المستلم لا يمكنه حاليًا معرفة ما يحتويه المستند دون فتحه. يمكنهم فقط رؤية اسم ملف مشوش وامتداده. ومع ذلك ، سيقدم هذا التحديث المذكور أعلاه المعاينات التي تشتد الحاجة إليها عند وصولها ، تمامًا مثل تلك التي كانت متوفرة لمستندات PDF منذ عام 2016 على الأقل .
يمكن للمرء أن يأمل فقط في أن تعمل Meta على إصلاح المشكلات المتبقية في مشاركة الوسائط ، مثل المشكلة التي تمنع ظهور مستندات الصور في شبكة الوسائط عند تصفح المعرض والأخرى التي تمنع المستخدمين من إرسال الصور التي تم نسخها احتياطيًا إلى صور Google (ولكن لم تعد موجودة على الجهاز التخزين) كوثائق. والأفضل من ذلك ، يمكن للشركة تحسين المشاركة المنتظمة للصور ، وإضافة خيار مناسب يحافظ على الجودة الفعلية لملف الوسائط. حتى يفعل ذلك ، سيستمر WhatsApp في لعب دور ثانوي لمنافسه الكبير Telegram في قسم الإعلام.

أخيرا  واتساب تمكن مستخدميها من ميزة رائعة
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent