recent
أخبار ساخنة

متطلبات تشغيل تطبيقات أندرويد على Windows 11

 


بعد أن تم الإعلان قبل أيام قليلة أن تطبيقات الاندرويد متاح الآن رسميًا في نظام التشغيل Windows 11. ومع ذلك ، لا يمكن لجميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 11 استخدام تطبيقات Android. يجب على أجهزة الكمبيوتر التي تسعى إلى الاستفادة من هذه الميزات ان تستوفي مجموعة من المتطلبات التي حددتها Microsoft فقط تجربة تطبيقات Android في الأصل على Windows.



ألست متأكدًا من كيفية تشغيل جهاز الكمبيوتر لتطبيقات Android على Windows 11؟ لا تقلق ، سنعرض لك جميع متطلبات استخدام تطبيقات Android في هذا الإصدار الجديد من Windows على الفور. من الآن فصاعدًا ، نخبرك أنه بينما لا تحتاج إلى كمبيوتر ألعاب فائق القوة للاستمتاع بتوافق Windows 11 مع Android ، فأنت بحاجة إلى جهاز كمبيوتر متوسط ​​المدى على الأقل. لنلق نظرة على المتطلبات لتوضيح أي شكوك ...

فيما يلي الحد الأدنى من المتطلبات لاستخدام تطبيق Android على نظام التشغيل Windows 11:


- المعالج:


* Intel Core i3 8th Gen أو أفضل منه


* AMD Ryzen 3000 أو أعلى


* Qualcomm Snapdragon 8c أو أعلى


- الرامات "الذاكرة العشوائية" :


* 8 جيجا كحد أدنى


* يوصى بـ 16 جيجابايت


- محرك أقراص مزود بذاكرة مصنوعة من مكونات صلبة (SSD)


- بنية المعالج:



* x64 أو ARM64


بعض الأشياء في هذه القائمة فاجأتنا والبعض الآخر لم يفاجئنا. ليس من المستغرب أن تكون تطبيقات Android في Windows 11 متوافقة مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة القائمة على ARM ، حيث إنها نفس البنية المستخدمة في جميع هواتف Android. لدهشتنا ، تحتاج Microsoft إلى قرص SSD لتشغيل تطبيقات Android. إذا كنت تستخدم محرك أقراص ثابتًا كلاسيكيًا قديمًا ، فنحن نأسف لإخبارك أنك لن تتمكن من استخدام تطبيقات Android على Windows 11.


الآن ، إذا كنت تفي بجميع المتطلبات ، يمكنك الآن تثبيت أي من أكثر من 1000 تطبيق Android متاح من Microsoft Store أو Amazon Appstore على Windows 11. على الرغم من أنه يجب القول أنه في وقت كتابة هذا التقرير ، ستحتاج إلى تثبيت آخر تحديث اختياري لنظام التشغيل Windows 11 من أجل استخدام تطبيق Android رسميًا.

متطلبات تشغيل تطبيقات أندرويد على Windows 11
Ayoub ben Amer

تعليقات

تعليق واحد

google-playkhamsatmostaqltradent