recent
أخبار ساخنة

طريقة تحميل PES 21- PES 22النسخة الصينية بآخر إصدار

الصفحة الرئيسية

 


هناك اختلافات كثيرة بين الإصدارين العالمي والصيني للعبة pes 2021 للجوال ، الأمر الذي دفع العديد من محبي اللعبة إلى التحول إلى النسخة الصينية ، ولعل أهمها ربما الحزم والتحديات المختلفة تمامًا للنسخة العالمية ، مما يجعل اللعبة أكثر إثارة على عكس النسخة العالمية التي أصبحت مملة للغاية بسبب التحديات التي أصبحت مملة ويعاد عرضها كل أسبوع.

طريقة لعب PES 21 النسخة الصينية بأخر إصدار

  طريقة لعب اللعبة بسيطة للغاية. من خلال التحديات ، سواء عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت ، يمكنك جمع العملات المعدنية لجلب اللاعبين.  هناك نوعان من العملات ، العملة الصفراء ، وهي عملة نادرة جدًا يمكنك شراؤها من متجر الألعاب أو الاستمتاع بها عن طريق لعب مباريات يوم المباراة ، والتي تتطور عبر الإنترنت في اللعبة أو عن طريق التسجيل اليومي في اللعبة. تستخدم في صندوق drow.  نجوم الأسبوع أو نجوم النادي.  هؤلاء هم اللاعبون الذين طوروا المزيد من الطاقة سواء كانت نسخهم العادية ، أو جلبوا لاعبين أسطوريين ، للعملة الزرقاء ، والتي تتوفر بكثرة حتى تتمكن من جمع الملايين والحصول على لاعبين لديهم طاقات عادية.

  لكن في الآونة الأخيرة ، أصبح العديد من لاعبي النسخة العالمية يعانون من نقص العملات الذهبية (العملات المعدنية) ، بالإضافة إلى نجوم الأسبوع الذين يتجاهلون اللعبة الأكثر مملة ، فهذه المشاكل غير موجودة في النسخة الصينية.

 مميزات لعبة بيس 2021 الصينية 

تعتبر ألعاب الموبايل لعبة بيس 2021 الصينية من أقوى الألعاب الحديثة لأن هذه اللعبة حازت على استحسان كل من جربها ، نظرا لجودة التصميمات الاحترافية التي تحتويها والرسومات العالية التي تحتويها. جمال وروعة.

  القدرة على اللعب عبر الإنترنت بسلاسة والتنافس ضد الخصوم ومحاولة التغلب عليهم للارتقاء إلى قمة قائمة المتصدرين العالمية.

  التعاقد مع عدة لاعبين ومدربين من أجل زيادة قوة الفريق وزيادة قوته.

  أحداث خاصة حيث يُطلب منك القيام بأشياء معينة مثل تسجيل عدد معين من الركلات الحرة أو ضربات الجزاء وأشياء من هذا القبيل.


  تحتوي اللعبة على رسوميات عالية جدًا ، كما أنها حاصلة على تراخيص العديد من الأندية وتحتوي على معظم وجوه اللاعبين. يحتوي أيضًا على تحكم سلس في اللاعب أثناء المباريات والكثير من احتفالات اللاعبين أثناء تسجيلهم للأهداف. كما يحتوي على العديد من مشاعر اللاعبين مثل الغضب والاحتجاج على قرارات الحكم والألم وادعاء الأخطاء بسبب الإحراج.

  

  لعبة بيس 2021 النسخة الصينية جاءت بنفس حجم النسخة العادية 0 eFootball PES 2022 بحجم 1.60 جيجا بايت وتعمل على الإنترنت على أجهزة قوية فقط أندرويد 5.0 وما فوق ، والأخيرة تم تطويرها من قبل نفس الشركة التي طورت اللعبة العادية PES 2022 ، شركة KONAMI ، بصراحة ، نسخة رائعة ، أنصحك بتجربتها ، خاصة أن عشاق PES 2020 MOBILE سوف يذهلونك.

رابط تحميل PES 21 النسخة الصينية

طريقة تحميل PES 21- PES 22النسخة الصينية بآخر إصدار
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent