recent
أخبار ساخنة

يتيح لك هذا التطبيق إنشاء خلفيات أصلية 100٪ من الصور والرسومات باستخدام الذكاء الاصطناعي

 


تطبيق Dream by WOMBO ، التطبيق الذي سنتحدث عنه في هذه المقالة. إنه مصمم صور خلفية بسيط وبديهي ، يستخدم الذكاء الاصطناعي وبعض المتغيرات التي تساعد المستخدم في الحصول على خلفيات أصلية حقًا.


قم بإنشاء أي صورة باستخدام Dream by WOMBO


يتماشى كثيرًا مع ما رأيناه في تطبيقات مثل Irmo ، أصبح Dream by WOMBO أحد تطبيقات الفن والتصميم المفضلة للمستخدمين إذا نظرنا إلى أرقام Google Play الخاصة به. وهذا ليس بأقل من ذلك ، لأنه مع الحد الأدنى من التفاعل من جانب المستخدم ، يتم تحقيق النتائج ، على أقل تقدير ، لافتة للنظر.


ليس من المستغرب أن يعرفه أولئك الذين جربوه على أنه أفضل تطبيق مجاني من نوعه وقادر على إنشاء أعمال من النص. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك بدمج إحدى صورك لتحويلها إلى ما تريد من خلال تطبيق المرشح المناسب. يوجد هنا معرض للصور التي تم إنشاؤها باستخدام Dream بواسطة WOMBO.


التطبيق مجاني للتنزيل ، على الرغم من أن بعض ميزاته مخفية خلف نظام حظر الاشتراك غير المدفوع الذي يفتح الميزات المتميزة. بالنسبة للباقي ، كما قلنا سابقًا ، من السهل حقًا استخدامه: ما عليك سوى اختيار المرشح الذي تريد تطبيقه وإدخال النص ، وبعد ذلك سيعيد Dream by WOMBO إنشاءًا أصليًا تمامًا . إذا أردنا تحويل إحدى صورنا إلى فن تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي ، فكل ما يتعين علينا القيام به هو تحديدها وتطبيق المرشح المطلوب وإدخال النص بما نريد رؤيته.


بمجرد اختيار ما نريد الحصول عليه ، كل ما يتعين علينا القيام به هو الضغط على زر إنشاء (للأسف التطبيق باللغة الإنجليزية) وبعد بضع ثوانٍ من المعالجة ، سيقدم لنا Dream by WOMBO تفسير النص و التصفية التي اخترناها.

رابط التحميل من هنا 

يتيح لك هذا التطبيق إنشاء خلفيات أصلية 100٪ من الصور والرسومات باستخدام الذكاء الاصطناعي
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent