recent
أخبار ساخنة

هاتف Galaxy A14 5G !! سامسونغ تستقبل عام 2023 بواحد من أرخص هواتف سلسلة Galaxy A وهذه مواصفاته وسعره

 


تتعدى أخبار Samsung في CES 2023 أجهزة التلفاز الذكية والشاشات والأفران . استفادت الشركة من وجودها في المعرض التكنولوجي الذي أقيم في لاس فيغاس لتقديم عضو جديد في سلسلة هواتفها الذكية Samsung Galaxy A: Galaxy A14 5G .


ولكنه على الرغم من ذلك يتضمن ميزات نموذجية للطرازات الأكثر تكلفة ، مثل شاشة Full HD + مع معدل تحديث مرتفع ، أو حقيقة وجود أربع سنوات على الأقل من التحديثات المضمونة. .


 مواصفات Samsung Galaxy A14 


يقدم Galaxy A خطوط التصميم الجديدة التي سنراها خلال سلسلة Galaxy A هذا العام ، والتي تختار فيها لوحة خلفية مسطحة مع ثلاث كاميرات مستقلة تبرز قليلاً من الجزء الخلفي من الجهاز. في هذه الحالة ، بالإضافة إلى ذلك ، نتعامل مع جهاز يأتي بلونين لم يسبق له مثيل في كتالوج العلامة التجارية: المارون والأخضر الليموني ، بالإضافة إلى الأسود الكلاسيكي.

إنه مزود بشاشة LCD مقاس 6.6 بوصة بدقة Full HD + ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز. في الداخل ، نجد معالج MediaTek Dimensity 700 مع دعم اتصال 5G ، وبطارية 5000 مللي أمبير مع شحن 15 واط ، و 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 أو 128 جيجا بايت للتخزين قابلة للتوسيع بواسطة microSD حتى 1 تيرابايت.


الميزات الأخرى المثيرة للاهتمام هي تضمين Android 13 من يوم إصداره ، بالإضافة إلى وعد Samsung بتقديم تحديثين رئيسيين على الأقل لنظام التشغيل ، وما لا يقل عن أربع سنوات من التحديثات الأمنية.


يتم تشغيل نظام الوسائط المتعددة بواسطة كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. الكاميرا الأمامية بدقة 13 ميجابكسل ، ونجد منفذ

سماعة رأس بحجم 3.5 ملم .


سعر هاتف Samsung Galaxy A14 5G ومتى يمكن شراؤه


ستطلق Samsung هاتف Galaxy A14 5G على مراحل عبر أسواق عالمية مختلفة. في الولايات المتحدة ، يمكن شراؤها بدءًا من اليوم بسعر 199.99 دولارًا .


هاتف Galaxy A14 5G !!  سامسونغ تستقبل  عام 2023 بواحد من أرخص هواتف سلسلة Galaxy A وهذه مواصفاته وسعره
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent