recent
أخبار ساخنة

باستخدام هذا التطبيق المجاني ، يمكنك تنزيل آلاف الكتب مجانًا وبشكل قانوني على هاتفك المحمول

 


في إطار جهودنا الدؤوبة لاكتشاف أفضل التطبيقات الجديدة لنظام Android ، نصادف من وقت لآخر جواهر حقيقية لا تحظى في بعض الأحيان بالكثير من التقدير كما ينبغي. هذا هو حال التطبيق الذي سنتحدث عنه اليوم.


اسمه Myne ، وهو تطبيق جديد مجاني ومفتوح المصدر متاح على نظام Android ** ، والذي يسمح لك بتنزيل آلاف الكتب الإلكترونية مجانًا تمامًا وقانونيًا على هاتفك المحمول.


للقيام بذلك ، يستخدم التطبيق قاعدة بيانات Project Gutenberg ، وهي مبادرة بدأت في عام 1971 ، ومنذ ذلك الحين اتبع فكرة الجمع بين أكبر عدد من الكتب بتنسيقات epub و Kindle التي انتهت صلاحية حقوق النشر الخاصة بها بالفعل ، بحيث يمكن لأي شخص يمكن الوصول إليها مجانًا تمامًا.


قم بتنزيل آلاف الكتب بتنسيق epub أو كيندل من هاتفك المحمول

يصف منشئه Myne بأنه تطبيق مجاني ومفتوح المصدر يسمح لك بتنزيل الكتب باستخدام واجهة برمجة تطبيقات GutenDex . يوفر الوصول إلى كتالوج ضخم يضم أكثر من ستين ألف كتاب إلكتروني يتم تحديثه باستمرار ، وكلها متاحة للتنزيل المجاني.


يحتوي التطبيق على تصميم أنيق ونظيف ، استنادًا إلى جمالية Material 3 من Google ، مع دعم سمات Material You الديناميكية . بهذه الطريقة ، تتغير ألوان الواجهة حسب ألوان خلفية الشاشة التي تم تكوينها على الجهاز.


واجهته بسيطة وسهلة الاستخدام. من الشاشة الأولية ، يمكنك عرض أحدث الكتب المنشورة مع خيار البحث بين العناوين المتاحة . من شريط المهام السفلي ، يمكنك أيضًا الوصول إلى قسم به فئات مختلفة من الكتب المتاحة ، ومكتبتنا ، حيث ستظهر جميع الكتب التي تم تنزيلها.

عند الوصول إلى كتاب ، سيعرض التطبيق المعلومات ذات الصلة مثل ملخص أو عدد من الصفحات ، وذلك بفضل استخدام واجهة برمجة تطبيقات كتب Google ، التي توفر هذا النوع من المعلومات. يتم تخزين الكتب التي تم تنزيلها في ذاكرة الجهاز بتنسيق epub بحيث يمكن نقلها بسهولة إلى أي تطبيق قراءة كتاب إلكتروني أو قارئ إلكتروني.


تطبيق Myne مجاني تمامًا للتنزيل من هنا . لا يحتوي على إعلانات أو مدفوعات داخل التطبيق ، وعلى الرغم من أنه في المرحلة التجريبية حاليًا ، إلا أننا لم نعثر على أي مشاكل تشغيل.

باستخدام هذا التطبيق المجاني ، يمكنك تنزيل آلاف الكتب مجانًا وبشكل قانوني على هاتفك المحمول
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent