recent
أخبار ساخنة

سيكون حظر الأشخاص على WhatsApp أسهل بكثير مع الوظيفة الجديدة للتطبيق

 


لقد اكتشف الأشخاص في WABetaInfo هذه الميزة الجديدة ، والتي تتكون من اختصار جديد على الشاشة الرئيسية للتطبيق ، يمكنك من خلاله حظر أي جهة اتصال مرغوبة بطريقة أبسط بكثير.


اختصار لحظر جهات الاتصال بطريقة أسرع

اعتبارًا من اليوم ، لحظر شخص ما على WhatsApp ، من الضروري الوصول إلى إعدادات التطبيق ، وداخل قسم "الخصوصية" ، اختر جهة الاتصال التي تريد حظرها. عملية حظر الأشخاص الذين لم يتم حفظ رقم هاتفهم في دليل الهاتف الخاص بنا أسهل ، لأن التطبيق نفسه يوفر خيار حظر الرقم بشكل مباشر.


لكن WhatsApp يخطط لتبسيط هذه العملية من خلال اختصار مدمج في قائمة الخيارات على الشاشة الأولية للتطبيق. كما يمكن رؤيته في لقطة الشاشة المشتركة ، كل ما عليك فعله هو الضغط لفترة طويلة على جهة اتصال في قائمة الدردشة ، ولمس رمز النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا ، ولمس خيار "الحظر" الجديد .

الوصول المباشر لحظر WhatsApp

الخيار الجديد لحظر جهات اتصال WhatsApp على Android.

في الوقت الحالي ، هذا الخيار مخفي في الإصدار 2.23.2.4 من WhatsApp Beta لنظام Android ، والذي بدأ نشره بالفعل من خلال متجر Google Play للمستخدمين الملتزمون ببرنامج الاختبار. ومع ذلك ، في الوقت الحالي لا يتم تنشيطه ولا يمكن استخدامه. نأمل أن يقوم WhatsApp بتمكينه في التحديث المستقبلي لتطبيق المراسلة.

سيكون حظر الأشخاص على WhatsApp أسهل بكثير مع الوظيفة الجديدة للتطبيق
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent