recent
أخبار ساخنة

هاتف Redmi 12C : أول هاتف لعام 2023 من شركة شياومي بسعر رخيص جدا مع المواصفات!!



قررت شركة شاومي  Xiaomi بدء عام 2023 من خلال القيام بأفضل ما تفعله وهو إطلاق منتجات جديدة .حيث قدمت شركة بكين اليوم في الصين هاتفًا ذكيًا جديدًا تحت العلامة التجارية Redmi ، موجهًا إلى نطاق الدخول ، والذي يتميز بسعره المنخفض . إنه Redmi 12C الجديد .


إنها أول الموديلات التي تصل من عائلة Redmi 12 ، وهي أيضًا الأرخص: سعر الشراء لا يصل حتى إلى 100 يورو.


مميزات ومواصفات Redmi 12C


أول ما يلفت انتباه Redmi 12C هو مظهره المادي. إنه جهاز ذو تصميم ملون ، ومتوفر بظلال من الأزرق الزبرجد والأزرق الداكن والأرجواني الفاتح ، بالإضافة إلى اللون الأسود الكلاسيكي . كل منهم لديه نمط من خطوط قطرية على الظهر ، وهو مصنوع من البلاستيك مع تشطيب خشن.



تم دمج قارئ بصمات الأصابع داخل وحدة الكاميرا ، حيث نجد مستشعرًا رئيسيًا بدقة 50 ميجابكسل مع دعم HDR والوضع الليلي ، جنبًا إلى جنب مع كاميرا 2 ميجابكسل لالتقاط الماكرو.


في الجزء الأمامي شاشة كبيرة بحجم 6.71 بوصة مع "نوتش" على شكل قطرة تحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل . تتميز الشاشة المعنية بدقة HD + وتستخدم تقنية LCD.



اختارت شاومي Xiaomi معالج MediaTek Helio G85 ثماني النوى لإضفاء الحيوية على هاتفها الذكي الأساسي الجديد. يأتي مع 4 أو 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، و 64 أو 128 غيغابايت من التخزين الداخلي القابل للتوسيع. تبلغ سعة بطاريته 5000 مللي أمبير في الساعة ، ويعتمد نظام التشغيل الخاص به على نسخة محسّنة من MIUI 13.


سعر هاتف Redmi 12C


حاليًا ، Redmi 12C معروض للبيع بالفعل في الصين . في الوقت الحالي ، لم تؤكد العلامة التجارية ما إذا كانت ستصدر في مناطق أخرى من العالم ، لكنها على الأرجح تفكر في ما حدث مع الإصدارات السابقة من السلسلة.

يبدأ سعر هذا الجهاز من أقل من 100 يورو .



هاتف Redmi 12C : أول هاتف لعام 2023 من شركة شياومي بسعر رخيص جدا مع المواصفات!!
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent