recent
أخبار ساخنة

إطلاق لعبة EA SPORTS FC MOBILE للهواتف بمزايا خرافية منافسة ل Effotball 24




تم الإعلان اليوم عن إصدار لعبة EA SPORTS FC MOBILE من قبل شركة Electronic Arts، وهذا الإصدار يمثل بداية مشرقة لمستقبل ألعاب كرة القدم على الهواتف المحمولة.

تقدم لعبة EA SPORTS FC MOBILE تجربة كرة القدم الحقيقية على الهواتف المحمولة مع أكثر من 15000 لاعب مرخص من أكثر من 650 فريق و30 دوريًا مشهورًا مثل دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الألماني، وغيرها.

True Player Personality هو عنصر أساسي يضفي واقعية على اللعبة حيث يعكس شخصيات اللاعبين في العالم الحقيقي ويتيح لك تجربة متنوعة في أسلوب اللعب وبناء الفرق.

تتوفر اللعبة الآن للتنزيل على آب ستور وجوجل بلاي لمستخدمي أجهزة iOS وأندرويد، وستحصل المجتمع النشيط المكون من أكثر من 100 مليون لاعب على تحديث مجاني للعبة دون الحاجة إلى إعادة تنزيلها.

النظام الديناميكي للسرعة يعزز تجربة اللعب بمزج السرعة والمناورة ويتيح للاعبين وقتًا أكبر لاتخاذ القرارات وتنويع استراتيجيات اللعب.

أنواع التصويب في اللعبة فريدة وممتعة وتضفي لمسة فردية من خلال نظام التصويب المميز، مما يسمح للاعبين بالتحكم في اللعب بشكل أفضل.

تحتوي اللعبة أيضًا على تحكمات جديدة للسيطرة على الملعب بشكل أفضل، بما في ذلك التسديدة القوية والتدخل القوي والمثابرة، مما يضيف عمقًا إلى تجربة اللعب.

تجربة دوري أبطال أوروبا الجديدة توفر فرصة للعب في هذا الدوري المميز والمنافسة من أجل الفوز بالكأس في المباراة النهائية.

تجربة اللعبة تم تحسينها بشكل كبير من خلال التحديثات البصرية والصوتية، بما في ذلك البث المباشر والتعليق الديناميكي والهتافات الفريقية.

مع غرفة الملابس المُحسّنة، يمكنك تخصيص فريقك ولاعبيك وحتى هوية النادي بشكل فريد لتلبية أسلوب لعبك وتفضيلاتك.

أخيرًا، يمكن للمستخدمين الذين يلعبون EA SPORTS FC MOBILE بين 27 سبتمبر و30 نوفمبر 2023 الحصول على لاعبين سفراء مرغوبين من حزمة المؤسسين، بما في ذلك لاعبين مشهورين مثل Vinícius Júnior وErling Haaland وVirgil van Dijk وغيرهم الكثير.
إطلاق لعبة EA SPORTS FC MOBILE للهواتف بمزايا خرافية منافسة ل Effotball 24
Ayoub ben Amer

تعليقات

ليست هناك تعليقات

    google-playkhamsatmostaqltradent